Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان - (فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا - شاهد.. جنازة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت -

رياضة

الترجي التونسي يوجه رسالة للزمالك قبل مباراته المصيرية أمام مولودية الجزائر

الترجي التونسي يوجه رسالة للزمالك قبل مباراته المصيرية أمام مولودية الجزائر
الترجي التونسي يوجه رسالة للزمالك قبل مباراته المصيرية أمام مولودية الجزائر
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

 
أكد حسام الدين أبو بكر عضو اللجنة القانونية لنادى الترجى التونسى أن فريقه لن يساوم على سمعته العربية والأفريقية أمام مولودية الجزائر فى المواجهة التى ستجمعهما السبت المقبل ضمن مواجهات دورى أبطال أفريقيا من أجل الإطاحة بالزمالك.
 
وقال أبو بكر فى تصريح لـ برنامج " بى أون تايم " الذى يذاع على شاشة بى أون تايم سبورتس أن فريق الترجى لن يلتفت لما يقال على السوشيال ميديا بشأن تفويت المباراة، قائلا: "الترجى من الفرق الكبار فى أفريقيا ولا صحة لما يتردد بشأن كل هذا".
 
وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين منذ ساعات على هامش المران الجماعي على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وطلب كارتيرون من اللاعبين التركيز في لقاء تونجيث السنغالي السبت، وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن الجميع يثق في إمكانيات وقدرات اللاعبين للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.
 
ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز فى مباراته المقبلة أمام تونجيث فى القاهرة، وينتظر تعثر مولودية الجزائر وخسارته من الترجى.
 
وكان الزمالك حقق فوزًا مهمًا على مولودية الجزائر بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، أحرز الهدفين يوسف أوباما ومحمود شيكابالا، ليُحيى الفارس الأبيض آماله فى التأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 
بتلك النتيجة، أصبح ترتيب مجموعة الزمالك كالتالى: الترجى التونسى فى المقدمة برصيد 10 نقاط، ومولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتونجيث السنغالى فى آخر المجموعة برصيد 4 نقاط.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك