Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أحداث الحلقة الرابعة بمسلسل نسل الأغراب - شاهد .. المقابلة الأولى لعساف وجليلة بعد ٢٠ عاما في مسلسل نسل الأغراب - شاهد.. مسلسل موسى : محمد رمضان يواجه الإنجليز بعد وفاة شقيقه في الحرب - الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان -

حوادث

ضبط نجار لسرقته محل مشغولات ذهبية فى المعصرة

ضبط  نجار لسرقته محل مشغولات ذهبية فى المعصرة
ضبط نجار لسرقته محل مشغولات ذهبية فى المعصرة
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

 
نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن،فى كشف   ملابسات واقعة سرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل أحد المحال بالمعصرة.
 
تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا، من صاحب محل للمشغولات الذهبية بدائرة القسم، بإكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل المحل ملكه.
 
 
 
بالإنتقال والفحض تبين وجود فتحة بالحائط الجانبى للمحل،وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (نجار - مقيم بدائرة القسم ، وأصل بلدته طما بمحافظة سوهاج).
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج أمكن إستهدافه وضبطه حال تواجده بمنطقة سكنه ، وبحوزته حقيبة من القماش بداخلها الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.
 
 
 
وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب "النقب" بإستخدام الأدوات المضبوطة ، حيث تمكن من دخول المحل عقب قيامه بإحداث الفتحة المُشار إليها بالحائط الجانبى المؤدى للمحل ، وسرقة المصوغات الذهبية ، وتم بإرشاده ضبط  كمية من المشغولات الذهبية المُستولى عليها بمسكنه.. كما أرشد عن باقى المسروقات المستولى عليها لدى عميليه "سيئى النية " (إثنين من أصحاب محال المشغولات الذهبية بسوهاج) ، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمهم بالسرقة،وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك