Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان - (فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا - شاهد.. جنازة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت -

عالم

وزير الري الإثيوبي: سنمضي في عملية الملء الثاني لسد النهضة في يوليو المقبل

وزير الري الإثيوبي: سنمضي في عملية الملء الثاني لسد النهضة في يوليو المقبل
وزير الري الإثيوبي: سنمضي في عملية الملء الثاني لسد النهضة في يوليو المقبل
طباعة

أكد وزير المياه والري الإثيوبي، سليشي بقلي، اليوم الأربعاء، أن بلاده ستمضي في عملية الملء الثاني لسد النهضة في موعده المقرر يوليو المقبل.

جاءت تلك التصريحات خلال مؤتمر صحفي في العاصمة أديس أبابا تعقيبا على نتائج محادثات الكونغو الديمقراطية التي انتهت أمس الثلاثاء بفشل التوصل إلى اتفاق بشأن تشغيل وملء سد النهضة واتهمت مصر والسودان؛ إثيوبيا بمواصلة التعنت والتسويف.

واستغرقت مفاوضات سد النهضة بين الدول الثلاث حوالي 10 سنوات دون حدوث أي تقدم يذكر بسبب التعنت الإثيوبي والخطوات الأحادية الجانب التي من شأنها إحداث الضرر بدولتي المصب مصر والسودان نظرا لاعتمادهما بشكل كبير على نهر النيل في إمدادات المياه، وهو الأمر الذي تتجاهله إثيوبيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك