Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان - (فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا - شاهد.. جنازة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت -

رياضة

غدا.. مؤتمر صحفي لموسيماني للحديث عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

غدا.. مؤتمر صحفي لموسيماني للحديث عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
غدا.. مؤتمر صحفي لموسيماني للحديث عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزيز عمر

 
يعقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى مؤتمرا صحفيا غدا الخميس بملعب السلام للحديث عن مباراة فريقه ضد سيمبا التنزانى، والمقرر لها بعد غد الجمعة بالجولة السادسة والختامية من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وكيف يفكر بشأن التعامل مع المباراة.
 
ويتحدث موسيماني خلال المؤتمر عن طموحاته من مباراة سيمبا سواء اللعب على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لتعويض الخسارة التى تلقاها الفريق الأحمر فى مباراة الفريقين بجولة الذهاب، أو اللعب لتقديم عرض طيب دون النظر للنتيجة باعتبار أن موقعة الجمعة بمثابة مباراة تحصيل حاصل بعد تحديد المتأهلين إلى دور الثمانية الأفريقى وكذلك تحديد ترتيب الثنائى الصاعد عن المجموعة قبل الجولة الختامية.
 
كما يكشف موسيمانى موقفه من الدفع بالمجموعة الأساسية للأهلى، أو منح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء مستغلا غياب الدوافع فى هذه المباراة من أجل تجهيز اللاعبين الاحتياطيين والعائدين من الإصابات للمباريات القادمة، مثل والتر بواليا ووليد سليمان وناصر ماهر وأكرم توفيق وسعد سمير وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن.
 
ويفكر موسيمانى ومعاونوه فى تطبيق سياسة التدوير بمباراة سيمبا ومنح الفرصة لعدد من اللاعبين الاحتياطيين، لاسيما أنه يواجه ضغط كبير فى المباريات خلال شهر أبريل الجارى، حيث يخوض 8 مباريات على مستوى الدورى الممتاز المصرى أو دورى أبطال أفريقيا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك