Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان - (فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا - شاهد.. جنازة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت -

سوق المال

بدء التداول على سهم شركة تعليم لخدمات الإدارة بالبورصة رسميا

بدء التداول على سهم شركة تعليم لخدمات الإدارة بالبورصة رسميا
بدء التداول على سهم شركة تعليم لخدمات الإدارة بالبورصة رسميا
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

بدأ اليوم التداول على سهم شركة تعليم لخدمات الإدارة بالبورصة المصرية، وهي الوافد رقم 213 ضمن الشركات المكونة لسوق المال الرئيسي.
 
وجرى تتفيذ طرح عام وخاص لشركة تعليم لعدد 357.8 مليون سهم، بنسبة 49% من أسهم رأس مال الشركة بسعر 5.75 جنيه للسهم وبقيمة 2.1 مليار جنيه.
 
وبلغ عدد الأسهم المستجيبة للطرح العام بشركة تعليم لخدمات الإدارة وصلت بنهاية اليوم الثاني إلى 6.398 مليون سهم من إجمالي 17.891 مليون سهم تمثل 5% من إجمالي الأسهم المطروحة للبيع وبنسبة 2.45% من إجمالي أسهم الشركة المصدرة.
 
وأعلنت شركة تعليم لخدمات الإدارة، خلال الأيام الماضية، عن تغطية شريحة الطرح الخاص البالغة 339.931 مليون سهم عدد 2.34 مرة وذلك للمؤسسات ذات الملاءة المالية والمستثمرين الأفراد ذوي الملاءة المالية والأفراد والجهات ذوي الخبرة في مجال الأوراق المالية.
 
 
وأوضحت الشركة، أنه قد تم تحديد السعر النهائي للطرح الخاص بقيمة 5.75 جنيه للسهم وعليه فإن السعر النهائي لأسهم الطرح العام البالغ عددها 17.891 مليون سهم يبلغ 5.75 جنيه للسهم الواحد.
 
وكان آخر يوم للمشاركة في الطرح العام 1 إبريل الماضي، لافته إلى أن راغبي الشراء عليهم ايداع نسبة 25% على الأقل من قيمة الأسهم المطلوب شراؤها على أساس السعر النهائي والبالغ قدره 5.75 جنيه للسهم وذلك عن طريق أي من شركات السمسرة العاملة والمرخص لها من الهيئة العامة للرقابة المالية بمزاولة النشاط.
 
وتعد تعليم إحدى استثمارات سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، وطرحت 49% من أسهمها طرحًا عامًا وخاصًا بالسوق الثانوية بالبورصة المصرية.
 
تم ذلك عبر طرح شركة “سفنكس أوبليسك بي.في” حد أقصى 357.822.500 سهم عادي من الأسهم المملوكة لها، ما يمثل 49% من إجمالي رأس مال “تعليم”.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك