Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تسليح اعتصام رابعة في الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار ٢ - أحداث الحلقة الرابعة بمسلسل نسل الأغراب - شاهد .. المقابلة الأولى لعساف وجليلة بعد ٢٠ عاما في مسلسل نسل الأغراب - شاهد.. مسلسل موسى : محمد رمضان يواجه الإنجليز بعد وفاة شقيقه في الحرب - الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة -

سوق المال

الرقابة المالية توافق على نشر افصاح "جولدن تكس" بشأن إضافة أنشطة جديدة

الرقابة المالية توافق على نشر افصاح
الرقابة المالية توافق على نشر افصاح "جولدن تكس" بشأن إضافة أنشطة جديدة
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

اعتمدت الهيئة العامة للرقابة المالية، نشر تقرير افصاح شركة جولدن تكس للاصواف، بشأن إضافة أنشطة جديدة للشركة.
 
وقالت الرقابة المالية، في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، إنه تم الموافقة على نشر تقرير افصاح جولدن تكس بغرض السير في إجراءات تعديل المادة 3 من النظام الأساسي وإضافة بعض الأنشطة وهي تصنيع وتخزين المنتجات التالية القطن، القطن المخلوط، الأكليريك، الفسكوز، الليكرا، النايلون، الحرير والكتان بجميع خلطاتها وتصنيع الأقمشة والغزول من تلك المنتجات.
 
وحققت الشركة خلال 2020، خسائر بلغت 30.47 مليون جنيه في العام الماضي، مقابل أرباح بلغت 10.7 مليون جنيه في 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.
 
وبلغ نصيب الحقوق غير المسيطرة نحو 39.08 ألف جنيه أرباحاً خلال 2020، مقابل 34.06 ألف جنيه أرباحاً في 2019.
 
وبلغ صافي خسائر العام نحو 30.51 مليون جنيه خلال 2020، مقابل 10.73 مليون جنيه خسائر في 2019.
 
وتراجعت مبيعات الشركة خلال العام الماضي إلى 176.59 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 222.8 مليون جنيه في 2018.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك