Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان - (فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا - شاهد.. جنازة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت -

منوعات

فتاة تصاب بالذعر بعد التهام ثعبان ضخم قطها الأليف

فتاة تصاب بالذعر بعد التهام ثعبان ضخم قطها الأليف
فتاة تصاب بالذعر بعد التهام ثعبان ضخم قطها الأليف
طباعة

أصيبت فتاة مراهقة بحالة من الذعر والحزم بعد أن اقتحم ثعبان ضخم مطبخ أسرتها وأكل قطها الأليفة.
وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كانت داروندا ناتايافاتين، 11 عامًا، تبحث عن قطها الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات ويدعى "هو جون" بعد أن فشلت في العثور عليه في منزل عائلتها بباثوم ثاني،  بتايلاند، في 3 أبريل.
وأوضحت الصحيفة أن  الفتاة حين دخلت  المطبخ، صرخت بعد أن رأت الثعبان الذي يبلغ طوله 12 قدمًا ممدودًا على المنضدة وبطنه منتفخة  بشدة.  
جاءت والدة داروندا مسرعة إلى الغرفة واتصلت بخدمات الطوارئ التي وصلت وأكدت أن الثعبان قتل القط وابتلعه .
قالت الأم الفتاة إن الأمر كان مفجعًا للغاية، حيث كانت ابنتها تبحث في المنزل والحديقة عن قطها  لتسمع الأم بعد ذلك صراخ ابنتها، عندما رأت ما حدث ، صرخت هي أيضًا، لتصاب الابنة والأم  بالذعر الشديد بشأن قطتهما، حيث أوضحت الأم أنها رأت هي وابنتها  بطن الثعبان الكبير ليدركان أن قطعنا كان فريسة الثعبان المفترس.    لم تستطع الأم  فعل أي شيء سوى حمل ابنتها وتهدئتها حتى جاء رجال الإنقاذ لأخذ الثعبان بعيدًا عن منزلنا.
و قالت الأم إن إن القط كان  ذكرًا و يبلغ من العمر ثلاث سنوات أحبته الأسرة بعد إنقاذه من الشوارع في مقاطعة ناخون راتشاسيما بشمال البلاد.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك