Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الحلقة الرابعة مسلسل ملوك الجدعنة: غرق يوسف شعبان في دمائه وضياع حلم سفينة وسرية - (فيديو) مي حلمي: أجهضت توأم فترة زواجي برشاد واكتشفت خيانته من رسالة موبايل - (فيديو) مي حلمي: محمد رشاد سابني في الفرح ومشي .. ومعملتش عملية تجميل - (شاهد.. بعد قفزها من الطائرة 13 متر ويزو تنهال بالضرب على رامز جلال - (فيديو) رامز جلال ساخرا من ويزو : التيشيرت اللي لابساه 12 xلا رج - شاهد.. رامز جلال ساخرا من ويزو: فتى أحلامها صبحي كابر وحاكمة مملكة المفتقة - المستشارة الألمانية تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا - شاهد ..خسائر الاقتصاد الأوروبي بسبب كورونا - شاهد.. فيديو جديد يكشف مقتل طفل على يد ضابط في شيكاغو قبل نحو أسبوعين - ضبط عاطل لترويجه مواد مخدرة داخل محل "بلايستيشن" في المنوفية - ضبط 11656 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة - إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريفق العلاقي بأسوان - (فيديو) 60% من دول العالم لم يصلها لقاح كورونا - شاهد.. جنازة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد - الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الغد السبت -

الصحة والبيئة

أبرزها قلة النوم.. عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك

أبرزها قلة النوم.. عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك
أبرزها قلة النوم.. عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك
طباعة

عادات شائعة غير متوقعة تضر بصحتك أبرزها تخطى وجبة الافطار أو عدم النوم لساعات كافية، مما يعزز هرمون الجوع إليك أبرز تلك العادات وفقا لموقع "هيلث".
قضم اظافرك: تعد من أبرز العادات الشائعة قضم أظافرك لا يجعلها أكثر جاذبية  بل يسبب إصابتك  بالإشريكية القولونية لذا يجب عليك بلا شك التخلص من هذه العادة الجسيمة ، إلا أنه يمكنك تجنب العدوى عن طريق غسل يديك بشكل متكرر 
 الجلوس طوال اليوم: الجلوس طوال اليوم  من العادات الشائعة التى يمكن أن تضر بصحتك و تقصر حياتك وقد يكون سبباً فى إصابتك بالسمنة والجلطات .!
تسوق الأطعمة قليلة الدسم: قد تقودك الأطعمة قليلة الدسم إلى الاعتقاد بأنك ستعاني من فقدان الوزن بشكل أسرع هذه الأطعمة تحتوي على نسبة عالية من الألياف ، عادة ما تكون محملة بالدقيق المعالج ، ونسبة عالية من السكر ، ويمكن أن تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم أيضًا ".
 تناول الغداء في مكتبك: تأكد من الابتعاد على الأقل عن مكتبك أثناء تناول وجبة طعامك فى الظهيرة  إن تناول طعامك أمام شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يشجع على الأكل اليقظ ويمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن الزائد.
قلة النوم: قلة النوم يمكن أن تؤدي إلى زيادة هرمونات الجوع في اليوم التالي فإن الذين ينامون خمس ساعات أو  يعانون من دهون مقارنة بأولئك الذين ينامون لساعات كافية كذلك يؤثر قله النوم على البشرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك