أخر الأخبار الجانبيةتكنولوجيا واتصالات

3 ميزات هامة في تطبيق واتساب WhatsApp

كشف موقع Pocket-lint أن هناك عددا من ميزات واتساب WhatsApp  المهمة والتي يجب تفعيلها من المستخدمين للحصول على أفضل استفادة من التطبيق، ونعرض أبرزها فيما يلي :

كيفية إرسال موقعك المباشر إلى عائلتك وأصدقائك في واتساب

يتيح لك واتساب WhatsApp إرسال موقعك إلى عائلتك وأصدقائك و خاصة إذا اخترت مشاركة الموقع المباشر ، والذي يسمح لجهة الاتصال الخاصة بك برؤية موقعك المباشر طوال المدة التي تختارها حتى يتمكنوا من تتبعك، ثم ضبط أوقات المدة على 15 دقيقة أو ساعة واحدة حتى  8 ساعات.

لهواتف آيفون : ادخل على الدردشة ثم دردشة محددة ثم  اضغط على “+” على يسار مربع الرسالة، ثم  الموقع، وبعد ذلك  مشاركة الموقع المباشر ثم  حدد الإطار الزمني.

هواتف أندرويد: الدردشة ثم   دردشة محددة ثم   اضغط على مشبك الورق على يمين مربع الرسالة ثم   الموقع بعد ذلك  مشاركة الموقع المباشر ثم  حدد الإطار الزمني.

يمكنك رؤية كل من تشارك موقعك المباشر معه من خلال فتح الإعدادات ثم   الحساب ثم   الخصوصية ثم  الموقع المباشر.

 

ابحث في دردشة محددة

إذا كنت تريد البحث في دردشة معينة بدلاً من جميع الدردشات، فيمكنك البحث من خلال عدد من الخطوات.

هواتف آيفون : الدردشات ثم دردشة محددة ثم اضغط على معلومات الاتصال في الأعلى ثم اضغط على زر البحث ثم اكتب في شريط البحث الذي يظهر أعلى تلك الدردشة المحددة.

هواتف أندرويد : الدردشات ثم  دردشة محددة ثم افتح القائمة أعلى اليمين ثم  بحث ثم اكتب في شريط البحث الذي يظهر أعلى تلك الدردشة المحددة.

 

 

تشغيل الرسائل المختفية

وسيؤدي تشغيل الرسائل المختفية إلى اختفاء أي رسائل جديدة في الدردشة بعد 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يومًا. تذكر أنه لا يزال من الممكن حفظ الرسائل في مكان آخر.

 

الرسائل المختفية لمحادثات محددة:

لهواتف آيفون وأندرويد : دردشة محددة ثم انقر فوق اسم الشخص أعلى الدردشة  ثم تعطيل الرسائل  ثم اختر مؤقت الرسائل.

 

لجميع الدردشات:

لهواتف آيفون وأندرويد: الإعدادات ثم  الحساب ثم  الخصوصية ثم  مؤقت الرسائل الافتراضي ثم  اختر الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *