Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مقطع فيديو جديد لسيارة اصطدمت بأبواب الحرم المكي - بالفيديو.. شطة يكشف سبب لتأجيل مباراة نهائي أفريقيا ويؤكد هناك ضغوطات على الاتحاد الأفريق - محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام وست هام بالبريميرليج - شاهد.. أسعار تذاكر الدخول لمتحف المركبات الملكية - بالفيديو.. السيسي يتفقد متحف شرم الشيخبعد افتتاحه - الرئيس التنفيذي لبنك HSBC مصر:البرامج الاستثمارية والمشاريع الكبرى تجعل القاهرة مركز جذب - شاهد.. أمير تبوك لطلاب جامعة الملك سلمان: استغلوا وجود الرئيس السيسي واطلبوا اللي انتم مح - بالفيديو.. السيسي لطلاب جامعة الملك سلمان: في حاجة نقصاكم .. قولوا ؟ - شاهد.. السيسي وأمير تبوك يتفقدان كليات جامعة الملك سلمان - بالفيديو.. السيسي: طول ماالاستقرار موجود هنكمل مسيرة البناء ونجتاز أي تحد - بالفيديو.. السيسي: لا أقصد الإساءة لما حدث في 2011 - شاهد.. وزير الآثار : يكشف جهود الدولة للحفاظ على الأثار خلا 6 أعوام - شاهد.. السيسي يفتتح متحف المركبات الملكية بشرم الشيخ - شاهد.. السيسي يفتتح متحف كفر الشيخ - فيديو.. خالد عبدالغفار : افتتاح جامعة باسم الملك سلمان بمصر دليل على الصداقة والتعاون -

توك شو وستالايت

بالفيديو.. طارق شوقي: مكنش عندنا تعليم قبل كده والنظام اتغير دلوقتي

بالفيديو.. طارق شوقي: مكنش عندنا تعليم قبل كده والنظام اتغير دلوقتي
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن التعليم في العام الجديد 2020 - 2021 سيكون أفضل من السابق، معقبا :" احنا مكنش عندنا تعليم علشان ابقى صريح".
وأضاف "شوقي" خلال لقائه ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، أن التعليم الصحيح يعتمد على أن يكون للطالب دور ومسئولية التعلم، قائلا :" التعليم في الخطة الجديدة اسمه تعليم نشط على عكس السابق الذي كان يعتمد على التلقين".
وتابع :" الطالب سيقوم بالبحث عن المعلومة وإن تعثر في شيء سيسأل المدرس .. الطالب مش هياخذ المعلومة ثاني بالمعلقة"، مضيفا :" سيتم إنشاء قنوات تعليمية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث ثانوي وكل المواد الداخلة في مجموع الطالب سيتم عرضها على القنوات التعليمية التليفزيونية فقط وعلى كل أم وأب الانتباه للجداول التعليمية الخاصة بأبنائهم".
وأشار شوقي إلى أن مناهج الصف الثالث ثانوي ستكون متاحة على المنصة قبل بدء الدراسة بأسبوع والخدمات على المنصة ستكون مثل البث  المباشر وستكون بدون مقابل مادي .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك