Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. مقطع فيديو جديد لسيارة اصطدمت بأبواب الحرم المكي - بالفيديو.. شطة يكشف سبب لتأجيل مباراة نهائي أفريقيا ويؤكد هناك ضغوطات على الاتحاد الأفريق - محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام وست هام بالبريميرليج - شاهد.. أسعار تذاكر الدخول لمتحف المركبات الملكية - بالفيديو.. السيسي يتفقد متحف شرم الشيخبعد افتتاحه - الرئيس التنفيذي لبنك HSBC مصر:البرامج الاستثمارية والمشاريع الكبرى تجعل القاهرة مركز جذب - شاهد.. أمير تبوك لطلاب جامعة الملك سلمان: استغلوا وجود الرئيس السيسي واطلبوا اللي انتم مح - بالفيديو.. السيسي لطلاب جامعة الملك سلمان: في حاجة نقصاكم .. قولوا ؟ - شاهد.. السيسي وأمير تبوك يتفقدان كليات جامعة الملك سلمان - بالفيديو.. السيسي: طول ماالاستقرار موجود هنكمل مسيرة البناء ونجتاز أي تحد - بالفيديو.. السيسي: لا أقصد الإساءة لما حدث في 2011 - شاهد.. وزير الآثار : يكشف جهود الدولة للحفاظ على الأثار خلا 6 أعوام - شاهد.. السيسي يفتتح متحف المركبات الملكية بشرم الشيخ - شاهد.. السيسي يفتتح متحف كفر الشيخ - فيديو.. خالد عبدالغفار : افتتاح جامعة باسم الملك سلمان بمصر دليل على الصداقة والتعاون -

مصر

وزير النقل: لدينا خطة لإنشاء 33 كوبري بديلًا للمزلقانات الأكثر خطورة ونعمل حاليًا في 13 منهم

وزير النقل: لدينا خطة لإنشاء 33 كوبري بديلًا للمزلقانات الأكثر خطورة ونعمل حاليًا في 13 منهم
وزير النقل: لدينا خطة لإنشاء 33 كوبري بديلًا للمزلقانات الأكثر خطورة ونعمل حاليًا في 13 منهم
طباعة

أكد الفريق مهندس، كامل الوزير، أن وزارة النقل لديها خطة لعمل ٣٣ كوبري بديلا للمزلقانات الأكثر خطورة وأنه جاري العمل حاليا في ١٣ كوبري منها، لافتًا إلى أن أهمية هذه الكباري تتمثل في أنها تسهم في الحد من الحوادث والمحافظة على أرواح المواطنين. 

وتفقد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل- في بداية جولته اليوم الأحد بمحافظتي الأقصر وأسوان لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات التي تنفذها وزارة النقل- يرافقه المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر موقع محور شمال الأقصر والذي يربط بين الطريق الصحراوي الشرقي مرورا بطريق طيبة ومطار الأقصر الدولي، والذي يتقاطع مع طريق مصر أسوان الزراعي الشرقي مرورا بخط السكة الحديد ووصولا إلى طريق الأقصر /مركز الزيني، كما تفقد الوزير عدد من قطاعات المشروع منها موقع الكوبري المخطط تنفيذه أعلى السكة الحديد.

وتفقد أيضا الموقع الخاص باستكمال المحور على النيل وربطه بطريق القاهرة أسوان الزراعي الغربي والطريق الصحراوي الغربي والذي سيساهم في تسيير حركة الحافلات السياحية من الأقصر إلى البر الغربي
وأكد الوزير أهمية استكمال المحور الذي سيساهم في خدمة الحركة السياحية وخاصة الوافدة من البحر الأحمر بالإضافة إلى أنه سيساهم في تسهيل حركة المرور بالأقصر نظرا لأنه سيكون محورا بديلا لطريق المطار موجها قيادات الهيئة العامة للطرق والكباري بإنشاء كوبري علوي أعلى طريق مصر أسوان الشرقي (كوبري يسى) ضمن أعمال استكمال المحور.
وجدير بالذكر أن المحور قد بدأ العمل منذ عام ٢٠٠٨ ثم توقف لوجود عدد من العوائق والتي تم إزالتها خلال الفترة الماضية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك