Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. أسعار تذاكر الدخول لمتحف المركبات الملكية - بالفيديو.. السيسي يتفقد متحف شرم الشيخبعد افتتاحه - الرئيس التنفيذي لبنك HSBC مصر:البرامج الاستثمارية والمشاريع الكبرى تجعل القاهرة مركز جذب - شاهد.. أمير تبوك لطلاب جامعة الملك سلمان: استغلوا وجود الرئيس السيسي واطلبوا اللي انتم مح - بالفيديو.. السيسي لطلاب جامعة الملك سلمان: في حاجة نقصاكم .. قولوا ؟ - شاهد.. السيسي وأمير تبوك يتفقدان كليات جامعة الملك سلمان - بالفيديو.. السيسي: طول ماالاستقرار موجود هنكمل مسيرة البناء ونجتاز أي تحد - بالفيديو.. السيسي: لا أقصد الإساءة لما حدث في 2011 - شاهد.. وزير الآثار : يكشف جهود الدولة للحفاظ على الأثار خلا 6 أعوام - شاهد.. السيسي يفتتح متحف المركبات الملكية بشرم الشيخ - شاهد.. السيسي يفتتح متحف كفر الشيخ - فيديو.. خالد عبدالغفار : افتتاح جامعة باسم الملك سلمان بمصر دليل على الصداقة والتعاون - شاهد.. السيسي : تكلفة إنشاء الجامعة تصل إلى 10 مليار جنيه - بالفيديو .. السيسي : كل مليون مواطن بحاجة إلى جامعة واحدة - شاهد.. السيسي يفتتح جامعة الملك سلمان فرع رأس سدر -

كورونا

الرئيس الأمريكي يعلن توزيع لقاح كورونا بعد 24 ساعة .. هنا التفاصيل

الرئيس الأمريكي يعلن توزيع لقاح كورونا بعد 24 ساعة .. هنا التفاصيل
الرئيس الأمريكي يعلن توزيع لقاح كورونا بعد 24 ساعة .. هنا التفاصيل
طباعة

 كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  عن اللقاح المضاد لكوفيد-19  انه سيكون متوفرًا للطرح خلال 24 ساعة فقط من اعتماده من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية.
 
وقال ترامب في مؤتمر صحفي من البيت الأبيض اليوم: إن إدارته نجحت بصناعة أكثر من 100 مليون جرعة من اللقاح المضاد لكوفيد-19، الذي سيقدَّم قبل نهاية العام الحالي، فيما سيوفر مئات الملايين من الجرعات بصورة شهرية؛ ليحصل المواطنون الأمريكيون كافة على اللقاح.
 
وأضاف: إن هذا التطور التاريخي الذي أحرزناه في تصنيع لقاح في فترة زمنية قياسية لم يحدث في تاريخ أي دولة؛ إذ إنه منذ شهر يناير الماضي كان آلاف الأطباء الأمريكيين يعملون على مدار الساعة، وأجروا الكثير من التجارب السريرية من أجل ضمان سلامة اللقاح.
 
وأعلن الرئيس الأمريكي كذلك تخصيص مبلغ 13 مليارًا لدعم إقليم بورتوريكو الذي ضربه الإعصار، مشيرًا إلى أن حزمة الدعم هذه ستخصص من أجل تحسين نظام التعليم، ولصيانة الكثير من محطات الخطوط الكهربائية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك