Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. طارق شوقي ردا على المعترضين على مجاميع التقوية: دلع مرء - فيديو.. طارق شوقي:لن يتم تخفيف المناهج في العام الدراسي الجديد - بالفيديو.. طارق شوقي: مكنش عندنا تعليم قبل كده والنظام اتغير دلوقتي - فيديو.. طارق شوقي يكشف الملفات الصعبة أمام وزارة التعليم وكيفية اختيار الأولويات - شاهد... بعد فيديو المتحدة : عمرو أديب يطالب قناة الجزيرة ببيان اعتذار - شاهد..هكذا أسقطة المتحدة للإعلام في فخ مظاهرات نزلة السمان - خفض الجمارك ينهض بالصناعة المحلية.. ختم «صنع فى مصر» يلمع مع التعريفة الجديدة - تأثرًا بتداعيات قرار وقف تراخيص البناء.. الأسمنت «يتحجّر» داخل المصانع - باعتباره من أكبر القطاعات القيادية بالسوق.. خفض الغاز يشعل أرباح القطاع الصناعى بالبورصة - وزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى الاولمبياد الدولى للمعلوما - كرايسلر و BMW ورونج روفر سيارات مستعملة مستوردة في مزاد حكومي..التفاصيل - شاهد..أناقة هند صبري بإطلالة أنثوية - اليونان تضع "خط أحمر" لتركيا - الرقابه الماليه : استمرار تنفيذ عرض. شراء النيل لحليج الاقطان وفقا للمواعيد المقررة - فيديو.. بعد اكتشافه 39 لغما .. تكريم فأر بميدالية ذهبية -

رياضة

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة مصر المقاصة

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة مصر المقاصة
الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة مصر المقاصة
طباعة
اسم الكاتب : عبدالعزير عمر

 
يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم، الأربعاء ، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة بعد حصول الفريق على راحة أمس الثلاثاء بعد مواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري العام، ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة يوم السبت المقبل والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري العام، وتعادل الأهلي مع الاتحاد السكندري سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس، الإثنين، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدورى الممتاز، وبذلك يتأجل حسم الأهلي لبطولة الدوري الممتاز، حيث كان يحتاج الفوز للفوز بالبطولة رسمياً، ورفع الأهلي رصيده إلى 72 ويبقي في القمة، ورفع الاتحاد رصيده إلى 37 نقطة ويبقي في المركز الخامس.
 
وتحدث السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق عقب تعادل فريقه في مباراة الاتحاد السكندري بدون أهداف معلقاً : "واجهنا خصما قويا وخرجنا بنقطة من المباراة وهذه هي كرة القدم.. التعادل غير مرتبط بالأسباب النفسية أو استعداد اللاعبين للتتويج باللقب ولدينا العديد من المباريات لحسم الدوري".
 
وأضاف فايلر: "لم نفكر في الاحتفال باللقب أو نخطط لأي شىء.. لدي العديد من اللاعبين وتعديل التشكيل حسب حاجة المباراة وطبيعة الفريق المنافس"، وعن مستوى النيجيري جونيور أجاي قال: "أجاي بعيد عن مستواه ويحتاج إلى بعض الوقت"، وحول أداء حكم المباراة قال فايلر: "لا أريد التعليق على التحكيم وأداء حكم المباراة ".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك