Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. السيسي: نهر النيل ليس حكرا على أحد وأمضينا أكثر من عقد في المفاوضات - نص كلمة السيسي مصر أمام الدورة 75 للجمعية العامة للأمم المتحدة - عاجل ... فتح الروضة الشريفة امام الزوار بعد 12 يوم - عاجل ... السعودية تقرر استقبال المعتمرين من الخارج بعد 40 يوم - عاجل .. السعودية تقرر فتح المسجد الحرام وعودة العمرة - جربي هذه الطريقة لعمل بطاطس بالبشاميل والجبن - شاهد..هند صبرى بإطلالة جديدة أنيقة - سلطة الرنجة بالبطاطس بطريقة جديدة ولذيذة - بمناسبة اليوم الوطني السعودي..السيسي يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين وولي عهده - حضري سلطة العدس الأحمر بالخضاربطريقة صحية - فرحى أطفالك بعمل النوجا فى المنزل - ديك رومي محمص مع الخضار بطريقة مبتكرة - علاج طبيعي بالمنزل يقضي على نزلات البرد فى الصيف - ليلى علوي تنعى الراحل سمير بهزان - المصرف المتحد يخصص 500 مليون جنيه لتمويل المتناهي الصغر -

سوق المال

العرفة للاستثمارات تتحول للخسارة خلال النصف الأول

العرفة للاستثمارات تتحول للخسارة خلال النصف الأول
العرفة للاستثمارات تتحول للخسارة خلال النصف الأول
طباعة
اسم الكاتب : حنان محمد

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة العرفة للاستثمارات والاستشارات خلال الستة أشهر المنتهية في يوليو 2020، تحولها للخسارة على أساس سنوي.
 
وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنها حققت خسائر بلغت 10.68 مليون دولار خلال الفترة من فبراير الماضي وحتى يوليو 2020، مقابل أرباح بلغت 7.7 مليون دولار بالفترة المقارنة من 2019، مع الاخذ فى الاعتبار حقوق الاقلية.
 
وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 55.74 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 104.3 مليون دولار بالفترة المقارنة من العام الماضي.
 
وعلي مستوى الأعمال المستقلة خلال ذات الفترة فقد حققت الشركة تراجعاً في الأرباح إلى 1.058 مليون دولار، مقابل صافي ربح بلغ 7.9 مليون دولار خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.
 
وحققت الشركة خلال الربع الأول (فبراير - أبريل) من العام المالي 2020-2021، خسائر بقيمة 144 ألف دولار من فبراير حتى أبريل الماضي، مقارنة بـ 1.635 مليون دولار أرباحاً خلال الفترة المقارنة قبل عام.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك