Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. السيسي: نهر النيل ليس حكرا على أحد وأمضينا أكثر من عقد في المفاوضات - نص كلمة السيسي مصر أمام الدورة 75 للجمعية العامة للأمم المتحدة - عاجل ... فتح الروضة الشريفة امام الزوار بعد 12 يوم - عاجل ... السعودية تقرر استقبال المعتمرين من الخارج بعد 40 يوم - عاجل .. السعودية تقرر فتح المسجد الحرام وعودة العمرة - جربي هذه الطريقة لعمل بطاطس بالبشاميل والجبن - شاهد..هند صبرى بإطلالة جديدة أنيقة - سلطة الرنجة بالبطاطس بطريقة جديدة ولذيذة - بمناسبة اليوم الوطني السعودي..السيسي يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين وولي عهده - حضري سلطة العدس الأحمر بالخضاربطريقة صحية - فرحى أطفالك بعمل النوجا فى المنزل - ديك رومي محمص مع الخضار بطريقة مبتكرة - علاج طبيعي بالمنزل يقضي على نزلات البرد فى الصيف - ليلى علوي تنعى الراحل سمير بهزان - المصرف المتحد يخصص 500 مليون جنيه لتمويل المتناهي الصغر -

عالم

وزير الخارجية الإيراني يرد على اتهام دولته بالتخطيط لاغتيال سفيرة أمريكية

وزير الخارجية الإيراني يرد على اتهام دولته بالتخطيط لاغتيال سفيرة أمريكية
وزير الخارجية الإيراني يرد على اتهام دولته بالتخطيط لاغتيال سفيرة أمريكية
طباعة

رد وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، على تقارير كشفت عن تخطيط إيران لاغتيال سفيرة الولايات المتحدة لدى جنوب أفريقيا؛ وذلك ردا على مقتل قاسم سليماني، قائد فيلق القدس الإيراني العام الجاري، قائلا: "حان وقت اليقظة".
 
 وكتب ظريف في تغريدة على حسابه على موقع "تويتر"، أن "الكذاب المقرب من ترامب ضلل الرئيس بتحذيرات كاذبة ليدفعه إلى اغتيال العدو الأول لداعش (سليماني)".
 
وأضاف: "الكذاب ما زال يحاول ليتمكن من خلال تحذيرات كاذبة جديدة من خداع ترامب وجره إلى أم المهالك"، مؤكدا أن "زمن اليقظة قد حان".
 
 
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هدد أمس، الثلاثاء، بالرد بقوة، على إيران؛ في حالة الهجوم على أي من مصالح الولايات المتحدة أو القيام بعمليات اغتيال.
 
 
وقال ترامب، في تغريدات عبر حسابه على "تويتر": "وبحسب تقارير صحفية، قد تكون إيران تخطط لاغتيال أو هجوم آخر ضد الولايات المتحدة؛ انتقاما لمقتل القائد الإرهابي سليماني".
 
 
وأضاف: "قتل سليماني، تم تنفيذه؛ لتخطيطه لهجوم مستقبلي، وقتل القوات الأمريكية على مدى عدة سنوات".
 
 
وشدد ترامب على أن: "أي هجوم من جانب إيران بأي شكل من الأشكال على الولايات المتحدة سيواجه هجومًا على إيران سيكون أكبر بـ 1000 مرة".
 
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك