Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. السيسي: نهر النيل ليس حكرا على أحد وأمضينا أكثر من عقد في المفاوضات - نص كلمة السيسي مصر أمام الدورة 75 للجمعية العامة للأمم المتحدة - عاجل ... فتح الروضة الشريفة امام الزوار بعد 12 يوم - عاجل ... السعودية تقرر استقبال المعتمرين من الخارج بعد 40 يوم - عاجل .. السعودية تقرر فتح المسجد الحرام وعودة العمرة - جربي هذه الطريقة لعمل بطاطس بالبشاميل والجبن - شاهد..هند صبرى بإطلالة جديدة أنيقة - سلطة الرنجة بالبطاطس بطريقة جديدة ولذيذة - بمناسبة اليوم الوطني السعودي..السيسي يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين وولي عهده - حضري سلطة العدس الأحمر بالخضاربطريقة صحية - فرحى أطفالك بعمل النوجا فى المنزل - ديك رومي محمص مع الخضار بطريقة مبتكرة - علاج طبيعي بالمنزل يقضي على نزلات البرد فى الصيف - ليلى علوي تنعى الراحل سمير بهزان - المصرف المتحد يخصص 500 مليون جنيه لتمويل المتناهي الصغر -

تجارة وصناعة

"التصديري للصناعات الغذائية" يناقش تطورات الصادرات مع البرازيل في ندوة إلكترونية غدًا

"التصديري للصناعات الغذائية" يناقش تطورات الصادرات مع البرازيل في ندوة إلكترونية غدًا
طباعة

يستعرض المجلس التصديري للصناعات الغذائية، تطور صادرات الصناعات المصرية إلى البرازيل من خلال عقد ندوة إلكترونية بعنوان "فرص تنمية صادرات الصناعات الغذائية المصرية إلى البرازيل في إطار اتفاقية الميركسور"، بمشاركة سفير البرازيل لدى القاهرة، رئيس جهاز التمثيل التجارى، ورئيس هيئة الرقابة على الصادرات والواردات، غدًا الخميس.
 وتأتي أبرز نقاط مناقشة تطور صادرات الصناعات المصرية إلى البرازيل في ( حجم الصادرات - أهم السلع الغذائية التى يتم تصديرها - أهم واردات البرازيل من السلع الغذائية التي لها بديل في هيكل الصادرات المصرية).

وسيناقش قطاع الاتفاقيات التجارية بوزارة الصناعة اتفاقية الميركسور والسلع المدرجة بالاتفاقية وفقًا للقوائم المختلفة، كما سيتم تقديم شروط وقواعد إصدار شهادات المنشأ من قبل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، بالإضافة إلى قيام التمثيل التجارى بإستعراض الفرص المتاحة بالسوق البرازيلى وتفضيلات المستهلك من واقع الخبرة العملية بالسوق البرازيلى.
 
ومن المقرر أن يستعرض سفير البرازيل لدى مصر أهمية السوق البرازيلي والتعاون المشترك بين البلدين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك