Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. السيسي: نهر النيل ليس حكرا على أحد وأمضينا أكثر من عقد في المفاوضات - نص كلمة السيسي مصر أمام الدورة 75 للجمعية العامة للأمم المتحدة - عاجل ... فتح الروضة الشريفة امام الزوار بعد 12 يوم - عاجل ... السعودية تقرر استقبال المعتمرين من الخارج بعد 40 يوم - عاجل .. السعودية تقرر فتح المسجد الحرام وعودة العمرة - جربي هذه الطريقة لعمل بطاطس بالبشاميل والجبن - شاهد..هند صبرى بإطلالة جديدة أنيقة - سلطة الرنجة بالبطاطس بطريقة جديدة ولذيذة - بمناسبة اليوم الوطني السعودي..السيسي يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين وولي عهده - حضري سلطة العدس الأحمر بالخضاربطريقة صحية - فرحى أطفالك بعمل النوجا فى المنزل - ديك رومي محمص مع الخضار بطريقة مبتكرة - علاج طبيعي بالمنزل يقضي على نزلات البرد فى الصيف - ليلى علوي تنعى الراحل سمير بهزان - المصرف المتحد يخصص 500 مليون جنيه لتمويل المتناهي الصغر -

توك شو وستالايت

فيديو.. الأتربي: المركزي أبلغ البنوك بانتهاء فترة عدم سداد أقساط القروض

فيديو.. الأتربي:  المركزي أبلغ البنوك  بانتهاء فترة عدم سداد أقساط القروض
محمد الأتربي رئيس اتحاد بنوك مصر
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

قال محمد الأتربي، رئيس اتحاد بوك مصر، إن البنك المركزي أبلغ البنوك بانتهاء فترة عدم سداد أقساط  القروض ومن حق كل بنك اتخاذ مايراه في صالحه وصالح العميل، لافتا إلى أنه يحق كل بنك اتخاذ أي قرار سواؤ بالمد أو غيره.

وتابع " الأتربي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية " mbc مصر"، اليوم الثلاثاء، أن البنك المركزي قام بعمل مبادرات كثيرة للحد من الأثار السلبية لفيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن من ضمن المبادرات تخفيض الفائدة 3%، بجانب منح 6 أشهر للعملاء لسداد الأقساط.

وأشار إلى أنه من مصلحة البنوك مساعدة العميل سواء على مستوى الشركات أو الأفراد، لافتا إلى أنه لا يتم توقيع غرامات على العميل، متابعا أن هناك قطاعات تأثرت وهناك قطاعات لم تتأثر.

وواصل الأتربي  أن البنوك لا تريد  الضغط على العملاء فى هذه الفترة، والجميع يعمل على راحة العميل في هذه الفترة، منوها إلى أن عمليات السحب من " atm" لم يحدث بها تغير فالشخص عندما يسحب الأموال من مكنة غير التابع لها لم يدفع أي أموال، مؤكدا أن الدولة تسعى للدفع الإلكتروني فى الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك