Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. السيسي: نهر النيل ليس حكرا على أحد وأمضينا أكثر من عقد في المفاوضات - نص كلمة السيسي مصر أمام الدورة 75 للجمعية العامة للأمم المتحدة - عاجل ... فتح الروضة الشريفة امام الزوار بعد 12 يوم - عاجل ... السعودية تقرر استقبال المعتمرين من الخارج بعد 40 يوم - عاجل .. السعودية تقرر فتح المسجد الحرام وعودة العمرة - جربي هذه الطريقة لعمل بطاطس بالبشاميل والجبن - شاهد..هند صبرى بإطلالة جديدة أنيقة - سلطة الرنجة بالبطاطس بطريقة جديدة ولذيذة - بمناسبة اليوم الوطني السعودي..السيسي يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين وولي عهده - حضري سلطة العدس الأحمر بالخضاربطريقة صحية - فرحى أطفالك بعمل النوجا فى المنزل - ديك رومي محمص مع الخضار بطريقة مبتكرة - علاج طبيعي بالمنزل يقضي على نزلات البرد فى الصيف - ليلى علوي تنعى الراحل سمير بهزان - المصرف المتحد يخصص 500 مليون جنيه لتمويل المتناهي الصغر -

عالم

شاهد.. لحظة توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين واسرائيل

شاهد.. لحظة توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين واسرائيل
شاهد.. لحظة توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين واسرائيل
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 وقعت البحرين والإمارات وإسرائيل، اليوم الثلاثاء، رسميا اتفقا السلام في واشنطن بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وعرضت فضائية " الحدث العربية"، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يوثق، لحظة توقيع اتفاقية السلام بين الإمارات واسرائيل .
ووقع الاتفاقية وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد،  ورئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو،  ووزير خارجية البحرين عبد اللطيف الزياني تحت رعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وتم توقيع الاتفاقية بثلاث لغات " العبرية والعربية والإنجليزية".
وبدأ منذ قليل مراسم توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل في البيت الأبيض بحضور الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.
وانطلق المؤتمر بكلمة للرئيس الأمريكي، أشاد بالاتفاقية بين الدول الثلاث مؤكدا أن ذلك نقطة إشراق جديدة بالشرق الأوسط .
وصل إلى البيت الأبيض الوفود المشاركة في مراسم توقيع معاهدة السلام التاريخية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إسرائيل من جهة، و اتفاقية إعلان تأييد السلام بين المنامة وتل أبيب من جهة خرى.
ووصل وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان إلى البيت الأبيض، على رأس وفد، ليمثل الجانب الإماراتي في التوقيع على معاهدة السلام، حيث كان في استقباله الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وصل هو  وقرينته سارة نتانياهو إلى البيت الأبيض، حيث استقبلهما الرئيس الأميركي وزوجته ميلانيا ترامب.
نشر الرئيس الأميركي تغريدة على تويتر، قال فيها: "يوم تاريخي للسلام في الشرق الأوسط. أرحب بقادة من إسرائيل والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين في البيت الأبيض، لتوقيع اتفاقيات تاريخية لم يظن أحد أنها ممكنة".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك