Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير النقل: لدينا خطة لإنشاء 33 كوبري بديلًا للمزلقانات الأكثر خطورة ونعمل حاليًا في 13 من - وزير النقل: 22 عربة ركاب سكة حديد جديدة ستصل ميناء الإسكندرية خلال أيام - الخشت: خطة للتوسع في دعم الطلاب غير القادرين بالعام الدراسي الجديد من خلال صندوق التكافل - مجمع البحوث ينعي الشيخ أحمد داود الموجه العام بمنطقة وعظ كفر الشيخ - عباس يستقبل سفير فلسطين لدى البحرين بعد التطبيع مع إسرائيل - الأمم المتحدة لمجلس الأمن: لن نتخذ اجراء بشأن إعادة أمريكا فرض عقوبات دولية على إيران - مسئول بالجيش الإسرائيلي: لا أستبعد أن يكون حسن نصر الله هدفًا للاغتيال - تعرف على مكافأة فايلر وجهازه بعد فوز الأهلي بالدوري - سيتي إيدج تطلق المرحلة الثانية من مزارين أيلاندز بالعلمين الجديدة - عمدة موسكو: أكثر من 60 ألف شخص أعلنوا أنفسهم كمتطوعين لاختبار لقاح كورونا الروسي - المشاط: 586 مليون دولار للخطة القطرية الخمسية التي تنظم التعامل بين مصر والتعاون الدولي - جهاز الشروق : تلقينا (1800) طلب تصالح على مخالفات البناء - محمد هاني: زعلان على رمضان صبحي.. ورحيل أحمد فتحي أحزنني - الإسكان: الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع رفع كفاءة محور الشباب بمدينة الشروق - القوى العاملة: تعيين 5564 شابًا وتوفير 2930 فرصة عمل بالقاهرة -

توك شو وستالايت

شاهد.. ترامب : اتفاق السلام تأخر كثيرا سيتم تبادل السفراء بين الإمارات واسرائيل والبحرين

شاهد.. ترامب : اتفاق السلام تأخر كثيرا سيتم تبادل السفراء بين الإمارات واسرائيل والبحرين
شاهد.. ترامب : اتفاق السلام تأخر كثيرا سيتم تبادل السفراء بين الإمارات واسرائيل والبحرين
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 أشاد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالاتفاق  السلام بين الإمارات والبحرين واسرائيل.
وقال ترامب خلال إلقائه كلمة أثناء توقيع اتفاق السلام بين الإمارات واسرائيل البحرين، بالبيت الأبيض في واشنطن، إن اتفاق السلام سيحقق الاستقرار في المنطقة.
وأضاف الرئيس الأمريكي أن السلام ليس سلاما بين القادة وإنما سلاما بين الشعوب، إذ أنه سيتم تحقيق التعاون بين الدول، قائلا :" سيتم تبادل السفراء بين الدول الثلاث الإمارات والبحرين واسرائيل".
وبدأ منذ قليل مراسم توقيع اتفاق السلام بين الإمارات والبحرين وإسرائيل في البيت الأبيض بحضور الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.
وانطلق المؤتمر بكلمة للرئيس الأمريكي، أشاد بالاتفاقية بين الدول الثلاث مؤكدا أن ذلك نقطة إشراق جديدة بالشرق الأوسط .
وصل إلى البيت الأبيض الوفود المشاركة في مراسم توقيع معاهدة السلام التاريخية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إسرائيل من جهة، و اتفاقية إعلان تأييد السلام بين المنامة وتل أبيب من جهة خرى.
ووصل وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان إلى البيت الأبيض، على رأس وفد، ليمثل الجانب الإماراتي في التوقيع على معاهدة السلام، حيث كان في استقباله الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وصل هو  وقرينته سارة نتانياهو إلى البيت الأبيض، حيث استقبلهما الرئيس الأميركي وزوجته ميلانيا ترامب.
نشر الرئيس الأميركي تغريدة على تويتر، قال فيها: "يوم تاريخي للسلام في الشرق الأوسط. أرحب بقادة من إسرائيل والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين في البيت الأبيض، لتوقيع اتفاقيات تاريخية لم يظن أحد أنها ممكنة".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك