Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. السيسي: نهر النيل ليس حكرا على أحد وأمضينا أكثر من عقد في المفاوضات - نص كلمة السيسي مصر أمام الدورة 75 للجمعية العامة للأمم المتحدة - عاجل ... فتح الروضة الشريفة امام الزوار بعد 12 يوم - عاجل ... السعودية تقرر استقبال المعتمرين من الخارج بعد 40 يوم - عاجل .. السعودية تقرر فتح المسجد الحرام وعودة العمرة - جربي هذه الطريقة لعمل بطاطس بالبشاميل والجبن - شاهد..هند صبرى بإطلالة جديدة أنيقة - سلطة الرنجة بالبطاطس بطريقة جديدة ولذيذة - بمناسبة اليوم الوطني السعودي..السيسي يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين وولي عهده - حضري سلطة العدس الأحمر بالخضاربطريقة صحية - فرحى أطفالك بعمل النوجا فى المنزل - ديك رومي محمص مع الخضار بطريقة مبتكرة - علاج طبيعي بالمنزل يقضي على نزلات البرد فى الصيف - ليلى علوي تنعى الراحل سمير بهزان - المصرف المتحد يخصص 500 مليون جنيه لتمويل المتناهي الصغر -

سياحة وسفر

البورصجية تنشر طريقة الحصول على فحص معتمد للسفرالى السعودية

البورصجية تنشر طريقة الحصول على فحص معتمد للسفرالى السعودية
البورصجية تنشر طريقة الحصول على فحص معتمد للسفرالى السعودية
طباعة
اسم الكاتب : خالد خليل - البورصجية

                              
     أقرت المملكة عددًا من الإجراءات التي تخص دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وغير السعوديين إلى المملكة؛ وذلك وفقًا للضوابط والإجراءات الصحية الوقائية التي تضعها اللجنة المعنية باتخاذ إجراءات منع تفشي فيروس كورونا في المملكة.
 
وضمن الفئات التي سُمح لها بالدخول إلى المملكة بدءًا من 15 سبتمبر ومن غير السعوديين الحاصلين على تأشيرات خروج وعودة أو عمل أو إقامة أو زيارة؛ على أن يكون دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وغير السعوديين إلى المملكة وفقًا للضوابط والإجراءات الصحية الوقائية التي تضعها اللجنة المعنية باتخاذ إجراءات منع تفشي فيروس كورونا في المملكة، وأن تشمل الضوابط عدم السماح لأي شخص بدخول أراضي المملكة، إلا بعد تقديم ما يثبت خلوه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بناء على تحليل حديث من جهة موثوقة خارج المملكة لم يمر على تاريخ إجرائه أكثر من 48 ساعة، لحظة وصوله إلى المنفذ.
 
ووفقًا للقرارفإن الجهات الموثوقة هي الجهات المعتمدة لدى المملكة، وفي هذه الحالات والظروف تكون السفارات السعودية بالخارج هي الجهات التي تحدد المعامل الطبية المعتمدة وكذلك القنصليات والملحقيات، بالإضافة إلى اللجنة المعنية بإجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا بالمملكة، ولن يتمكن أي شخص من الصعود للطائرة إلا بوجود هذا الفحص؛ وعلى ذلك يجب التواصل المباشر مع الهيئات الرسمية السعودية في كل دولة وتمثلها سفارات خادم الحرمين الشريفين.
 
وفي مصر  حدد 15 معملًا طبيًّا متخصصًا في التحاليل في جميع المحافظات المصرية لعمل فحص PCR وتعتمدهم السفارة السعودية وشركات الطيران؛ وفقًا لتعميم موجه لها باعتماد هذه المعامل، كما أن النتائج الخاصة بالشخص ربما ترسل من هذه المعامل للجهات المختصة مباشرة.


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك