Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير النقل: لدينا خطة لإنشاء 33 كوبري بديلًا للمزلقانات الأكثر خطورة ونعمل حاليًا في 13 من - وزير النقل: 22 عربة ركاب سكة حديد جديدة ستصل ميناء الإسكندرية خلال أيام - الخشت: خطة للتوسع في دعم الطلاب غير القادرين بالعام الدراسي الجديد من خلال صندوق التكافل - مجمع البحوث ينعي الشيخ أحمد داود الموجه العام بمنطقة وعظ كفر الشيخ - عباس يستقبل سفير فلسطين لدى البحرين بعد التطبيع مع إسرائيل - الأمم المتحدة لمجلس الأمن: لن نتخذ اجراء بشأن إعادة أمريكا فرض عقوبات دولية على إيران - مسئول بالجيش الإسرائيلي: لا أستبعد أن يكون حسن نصر الله هدفًا للاغتيال - تعرف على مكافأة فايلر وجهازه بعد فوز الأهلي بالدوري - سيتي إيدج تطلق المرحلة الثانية من مزارين أيلاندز بالعلمين الجديدة - عمدة موسكو: أكثر من 60 ألف شخص أعلنوا أنفسهم كمتطوعين لاختبار لقاح كورونا الروسي - المشاط: 586 مليون دولار للخطة القطرية الخمسية التي تنظم التعامل بين مصر والتعاون الدولي - جهاز الشروق : تلقينا (1800) طلب تصالح على مخالفات البناء - محمد هاني: زعلان على رمضان صبحي.. ورحيل أحمد فتحي أحزنني - الإسكان: الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع رفع كفاءة محور الشباب بمدينة الشروق - القوى العاملة: تعيين 5564 شابًا وتوفير 2930 فرصة عمل بالقاهرة -

تكنولوجيا واتصالات

​"إي أسواق مصر" تستعد لإطلاق منصات جديدة

​
إي أسواق مصر
طباعة
اسم الكاتب : أسامة محمد


 
 
تستعد شركة "إي- أسواق مصر" المتخصصة فـي تكنولوجيا التجارة الإلكترونية (إحدى شركات إي فاينانس)، لإطلاق منصات جديدة، بعد نجاحها الكبير في تفعيل التسوق الإلكتروني لمنتجات المبادرة الرئاسية لدعم المستهلك المصري "مايغلاش عليك" عبر موقعها‪ www.mobadra.gov.eg، فضلا عن تفعيل خدمة التحصيل الإلكتروني للمنتجات المباعة عبر نفس المنصة.
وتعتزم الشركة الرائدة في تطوير الأسواق الإلكترونية المتخصصة للمؤسسات والشركات والإقراض الإلكتروني، إطلاق حزمة منصات تسويقية للتجار والصناع وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وفي القطاعات الخدمية والتكنولوجية، في إطار دعم جهود الدولة للتحول الرقمي والشمول المالي ونشر وتعزيز التكنولوجيا المالية.
واعتمادا على ما تملكه من خبرات واسعة، تتولى "إي- أسواق مصر" تصميم هذه المنصات  وتشغليها وإدارتها، لربط سلاسل الإمداد بالمنتجين والمصنعين والتجار والمسوقين نهاية إلى المستهلكين.
ولتحقيق هدفها، تدعم "إي- أسواق مصر" منصاتها الإلكترونية، بخدمات أخرى للدفع الإلكتروني وتطبيقات تجارية تعزز من الشمول المالي، كما تعمل على إتاحة المدفوعات والتسويات عن طريق الإنترنت والهاتف المحمول وجميع الوسائل الإلكترونية الحديثة.
وتعد منصة ‪www.mobadra.gov.eg نموذجا على هذا التطوير، إذ أطلقت "إي- أسواق مصر" الموقع بالتعاون مع وزارة المالية لتسهيل بيع المنتجات المصرية ضمن المبادرة الرئاسية، ثم تعاونت لاحقا مع البنك الأهلي المصري‪ و بنك مصر، لتفعيل خدمة التحصيل الإلكتروني عبر المنصة بأسهل الطرق وأكثرها أمانا.
ومن المتوقع أن تؤدي هذه الخطوة إلى تعزيز المبيعات على المنصة وتشجيع المستهلكين على الاستفادة من مزايا المبادرة التي تتضمن خصومات غير مسبوقة على أسعار المنتجات مصرية الصنع.
وخلال الفترة الماضية، لعبت "إي-أسواق مصر" دورا رئيسا في دعم كافة مبادرات الدولة من خلال جاهزيتها بالتنفيذ والتشغيل لعدة منصات إلكترونية، حيث أطلقت مؤخرا أيضا المنصة الزراعية الإلكترونية ‪agrimisr التي تربط كل أطراف العملية الزراعية من أصحاب الحيازات إلى الفلاحين والتجار والمستوردين والمصدرين.
وجاء إطلاق المنصة مكملا لنجاح "إي-أسواق مصر" في مشروع إنشاء منظومة الحيازة الزراعية وإنشاء قواعد البيانات الخاصة بالمزارعين.
وتهدف المنصة الزراعية إلى عرض جميع المنتجات الزراعية ومستلزمات الإنتاج الزراعي والخدمات الزراعية المعاونة على الإنترنت وتسويقها مما يدعم المبيعات ويخفض الأسعار للمستهلك النهائي عبر تقليل الوسطاء في سلاسل الإمداد.
جدير بالذكر أن "إي-أسواق مصر" تقدم عبر منصاتها للتسوق الإلكتروني، تقديم الدعم والخدمات الاستشارية الفنية والتكنولوجية للبنوك والشركات في مجال التمويل متناهي الصغر والاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك