Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. طارق شوقي ردا على المعترضين على مجاميع التقوية: دلع مرء - فيديو.. طارق شوقي:لن يتم تخفيف المناهج في العام الدراسي الجديد - بالفيديو.. طارق شوقي: مكنش عندنا تعليم قبل كده والنظام اتغير دلوقتي - فيديو.. طارق شوقي يكشف الملفات الصعبة أمام وزارة التعليم وكيفية اختيار الأولويات - شاهد... بعد فيديو المتحدة : عمرو أديب يطالب قناة الجزيرة ببيان اعتذار - شاهد..هكذا أسقطة المتحدة للإعلام في فخ مظاهرات نزلة السمان - خفض الجمارك ينهض بالصناعة المحلية.. ختم «صنع فى مصر» يلمع مع التعريفة الجديدة - تأثرًا بتداعيات قرار وقف تراخيص البناء.. الأسمنت «يتحجّر» داخل المصانع - باعتباره من أكبر القطاعات القيادية بالسوق.. خفض الغاز يشعل أرباح القطاع الصناعى بالبورصة - وزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى الاولمبياد الدولى للمعلوما - كرايسلر و BMW ورونج روفر سيارات مستعملة مستوردة في مزاد حكومي..التفاصيل - شاهد..أناقة هند صبري بإطلالة أنثوية - اليونان تضع "خط أحمر" لتركيا - الرقابه الماليه : استمرار تنفيذ عرض. شراء النيل لحليج الاقطان وفقا للمواعيد المقررة - فيديو.. بعد اكتشافه 39 لغما .. تكريم فأر بميدالية ذهبية -

سياحة وسفر

مصر للطيران تسير 33 رحلة دولية اليوم

 مصر للطيران تسير 33 رحلة دولية اليوم
مصر للطيران تسير 33 رحلة دولية اليوم
طباعة

أعلنت شركة مصر للطيران الناقل الوطنى المصرى، تسيير 33 رحلة دولية، اليوم الثلاثاء، تنقل على متنها ما يقرب من 3300 راكب، مع الالتزام  بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.
 
وصرحت مصادر بشركة مصر للطيران بأن الشركة سوف تسير رحلاتها اليوم بمعدل رحلة واحدة إلى كل من، أثينا، باريس، روما، فرانكفورت، لندن، ميلانو، فيينا، اسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، واشنطن، الخرطوم، الشارقة، إربيل، بيروت، تونس، البحرين، لاجوس، و 3  رحلات جوية إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى أبوظبي، ورحلة استثنائية إلى كل من جدة، المدينة المنورة، و 6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، ورحلة جوية إلى كل من أسوان، الأقصر، بالإضافة إلى رحلتين شحن جوى.
  
وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، حيث تم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار .
 
كما يتم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول ،وارتداء الكمامات داخل كل الصالات وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد ،  بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي ، وخضوع جميع الركاب والاطقم الطائر والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك