Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
رويترز.. مصر تخسر 500 مليون جنية يوميًا في السياحة بسبب كورونا - الداخلية تكشف تفاصيل ضبط أحد المتهمين بالتنمر على رجل مسن وإلقائه في الترعة - قبل نهاية 2020 المانيا تبدأ في توزيع لقاح كورونا - المجلس الألماني للعلاقات الخارجية يحذر من التسرع في فرض عقوبات على تركيا - الإفتاء: التنمر والسخرية سلوكيات مرفوضة واحترام الخصوصيات واجب شرعي - تعرفي على طريقة عمل القريوش على شكل وردة - إيجاس: إنتاج 7.2 مليار قدم مكعب غاز يومياً - أدخر مالًا لزواج ابنتي فهل عليه زكاة؟.. الإفتاء تجيب - ضبط 4طن مثلجات ومستلزمات إنتاجها مجهولة المصدر بمصنع بدون ترخيص بالقطامية - ضبط خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية وأموال من شقة بقصر النيل - القبض على شاب بحوزتة 600 جرام استروكس بالمطرية - وزير النقل: لدينا خطة لإنشاء 33 كوبري بديلًا للمزلقانات الأكثر خطورة ونعمل حاليًا في 13 من - وزير النقل: 22 عربة ركاب سكة حديد جديدة ستصل ميناء الإسكندرية خلال أيام - الخشت: خطة للتوسع في دعم الطلاب غير القادرين بالعام الدراسي الجديد من خلال صندوق التكافل - مجمع البحوث ينعي الشيخ أحمد داود الموجه العام بمنطقة وعظ كفر الشيخ -

مرأة ومجتمع

لأصحاب العيون البنية.. تعرفي على المكياج المناسب لكِ

لأصحاب العيون البنية.. تعرفي على المكياج المناسب لكِ
لأصحاب العيون البنية.. تعرفي على المكياج المناسب لكِ
طباعة

تختلف ألوان عيون النساء، ولكل لون للعين قواعد معينة في المكياج لتبدين أكثر جمالًا، وكشف موقع "fashion" عن المكياج الأنسب للعيون البنية.
 
يفترض أن أي لون للعين له قواعد معينة ، ويتم التفكير أولًا في اختيار الماكياج . ومن المعروف أن بعض ظلال الألوان لا يمكنك وضعها إذا كانت لا تستجيب لعينيك ، ولكن نظرًا لأن العيون البنية يمكن أن تقدم الكثير من الظلال ، فمن الصعب تحديد الأفضل بالنسبة لها.
 
تعتبر الظلال الداكنة من الأزرق والذهبي والبني والفانيليا والبنفسجي من بين أفضل ظلال العيون البنية. لن تخطئ إذا اخترت لونًا مختلفًا ، ولكن مع هذه الألوان سوف تتألق بالتأكيد. بالنسبة للماكياج ، من الأفضل استخدام نوعين أو ثلاثة أنواع من الظلال ومن المهم جدًا أن تعرفي أنها تناسب عينيك.
 
هناك ظلال أفتح وأغمق. ستساهم الأفتح في الحصول على مظهر أكثر طبيعية ، بينما تخلق الظلال الداكنة مظهرًا دراميًا وصوفيًا. هل ترغب في الحصول على مظهر أنيق ومتطور يمكنك دائمًا اللعب بدرجات اللون الأرجواني والبني.
 
هذان الظلالان يصنعان حلمًا مركبًا ، لكن من الضروري توخي الحذر وعدم المبالغة فيه ، لأنه في بضع ضربات فقط يمكنك أن تبدو وكأنك خارج السيرك ، منتفخ وستختفي أناقتك مع ريح!
 
إذا كنت تريد أن تكون أكثر بروزًا ولا تخشى تجربة شيء جديد ، فحاول وضع ظلال عيون زرقاء لامعة على عيونهم. هذه الخطوة الإبداعية بطريقة خاصة سوف تبرز العيون البنية. تأكد من تطبيقه على الجفن فقط ، والباقي يمكنك إضافة قلم رصاص أبيض.
 
 
العمق "الألوان مسؤولة عن مكياجها"
يمكن للمرأة ذات العيون البنية استخدام كل ظلال العيون. من المهم والعامل الكبير بالنسبة لك أن تحدد بدقة اللون الذي ليس "لك" لذلك لن تقوم بتطبيق هذا اللون على العيون. هل
 العيون سوداء أم بنية فاتحة؟ بغض النظر عن مدى سطوع عينيك البنيتين أو قتامتهما ، فإن الكحل يناسبك ، فقد كان هناك لون بني أسود.
 
تجنبي الظل الغامق جدا للنساء ذوات العيون البنية
 
يمكن أن تقلل الألوان الداكنة عينيك بصريًا. لتجنب ذلك ، ادمجي الظل الفاتح للعيون مع محدد العيون البني الداكن. هذا سيجعل عينيك تبدو أكبر. لإطلالة مسائية مثيرة على الجفن العلوي ، ضعي ظل رمادي معدني واسحب على طول الخط السفلي من محدد العيون الأرجواني الداكن. هذا المزيج يؤكد جمال العيون البنية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك