Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. السيسي: نهر النيل ليس حكرا على أحد وأمضينا أكثر من عقد في المفاوضات - نص كلمة السيسي مصر أمام الدورة 75 للجمعية العامة للأمم المتحدة - عاجل ... فتح الروضة الشريفة امام الزوار بعد 12 يوم - عاجل ... السعودية تقرر استقبال المعتمرين من الخارج بعد 40 يوم - عاجل .. السعودية تقرر فتح المسجد الحرام وعودة العمرة - جربي هذه الطريقة لعمل بطاطس بالبشاميل والجبن - شاهد..هند صبرى بإطلالة جديدة أنيقة - سلطة الرنجة بالبطاطس بطريقة جديدة ولذيذة - بمناسبة اليوم الوطني السعودي..السيسي يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين وولي عهده - حضري سلطة العدس الأحمر بالخضاربطريقة صحية - فرحى أطفالك بعمل النوجا فى المنزل - ديك رومي محمص مع الخضار بطريقة مبتكرة - علاج طبيعي بالمنزل يقضي على نزلات البرد فى الصيف - ليلى علوي تنعى الراحل سمير بهزان - المصرف المتحد يخصص 500 مليون جنيه لتمويل المتناهي الصغر -

منوعات

حصل كل منهما على شيك بـ30.000 جنيه إسترليني.. زوجان من ليفربول يفوزان في "اليانصيب"

 حصل كل منهما على شيك بـ30.000 جنيه إسترليني.. زوجان من ليفربول يفوزان في
حصل كل منهما على شيك بـ30.000 جنيه إسترليني.. زوجان من ليفربول يفوزان في "اليانصيب"
طباعة

حصل الزوجان ليز" و"روني كوكسون" على مكاسب غير متوقعة في "يانصيب"، وسيطرت الصدمة على الزوجين فور سماعهما خبر فوز كل منهما بجائزة اليانصيب.
 
وكانت فرحة مزدوجة للزوجين ليز وروني كوكسون عندما ظهر الرمز البريدي الخاص بكل منهما على حدة، في يانصيب البريد، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.
 
جاء ذلك، بعد أن اشترى الزوجان المحظوظان تذاكر فردية للسحب على الفائز؛ ليدق الحظ بابهما، فكل واحد منهما قد حصل على شيك بمبلغ قدره 30.000 جنيه إسترليني.
 
وردًا على هذا الفوز الذي غيّر الحياة؛ قالت "ليز" البالغة من العمر 64 عامًا: `` يا إلهي ، مستحيل!، الهاتف يهتز بأيدينا من فرط السعادة والصدمة،  فلم يكن لدينا هذا في حياتنا".
 
واستطردت ليز ، من  ليفربول: "لدينا خمسة أبناء، و 10 أحفاد، لذلك نود أن نقدم للأحفاد المساعدة".
 
وكان الزوجان Liz و Ronnie ، يعملان معًا منذ 26 عامًا، وكلاهما متقاعد بسبب اعتلال الصحة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك