Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
فيديو.. السيسي: نهر النيل ليس حكرا على أحد وأمضينا أكثر من عقد في المفاوضات - نص كلمة السيسي مصر أمام الدورة 75 للجمعية العامة للأمم المتحدة - عاجل ... فتح الروضة الشريفة امام الزوار بعد 12 يوم - عاجل ... السعودية تقرر استقبال المعتمرين من الخارج بعد 40 يوم - عاجل .. السعودية تقرر فتح المسجد الحرام وعودة العمرة - جربي هذه الطريقة لعمل بطاطس بالبشاميل والجبن - شاهد..هند صبرى بإطلالة جديدة أنيقة - سلطة الرنجة بالبطاطس بطريقة جديدة ولذيذة - بمناسبة اليوم الوطني السعودي..السيسي يبعث برقية تهنئة لخادم الحرمين وولي عهده - حضري سلطة العدس الأحمر بالخضاربطريقة صحية - فرحى أطفالك بعمل النوجا فى المنزل - ديك رومي محمص مع الخضار بطريقة مبتكرة - علاج طبيعي بالمنزل يقضي على نزلات البرد فى الصيف - ليلى علوي تنعى الراحل سمير بهزان - المصرف المتحد يخصص 500 مليون جنيه لتمويل المتناهي الصغر -

توك شو وستالايت

فيديو..متحدث الكهرباء برنامج القراءة الموحد لن يسمح بأي تلاعب

فيديو..متحدث الكهرباء برنامج القراءة الموحد لن يسمح بأي تلاعب
الدكتور أيمن حمزة متحدث وزارة الكهرباء
طباعة
اسم الكاتب : أحمد محمد

 كشف  الدكتور أيمن حمزة، متحدث وزارة الكهرباء، إيجابيات برنامج القراءة الموحد لعدادات الكهرباء.
وقال " حمزة" خلال مادخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إن برنامج القراءة الموحد الجديد  لن يسمح بأي تلاعب، لافتا إلى أن البرنامج يعتمد على طريق أخذ صورة من العداد عن طريق أجهزة محملة ببرنامج مع قراء العداد .
وأضاف أن البرنامج لا يفتح إلا أمام العداد طبقا للتحديثات المسجلة بداخله، لافتا إلى أن الصورة تنتقل أون لاين فورا إلى مراكز جمع القراءات وشركات التوزيع، متابعا أنه عند وجود أي خطأ يمكن الرجوع إلى صورة العداد والتي تؤكد صحة أو خطأ الفاتورة.
وأشار حمزة  إلى أن موعد التصوير يرفق مع الصورة، مؤكدا أن الوزارة حريصة على أن يكون المشترك مطمئن، لافتا إلى أن  المواطن يستطيع التأكد من فاتورته خلال مراجعة صور العداد الـ 3 أشهر سابقة من خلال برنامج القراءة، مضيفا  أن الوزارة تبحث دائما عن التطبيقات الجديدة لإراحة المواطنين.
 
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك