Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. طارق شوقي ردا على المعترضين على مجاميع التقوية: دلع مرء - فيديو.. طارق شوقي:لن يتم تخفيف المناهج في العام الدراسي الجديد - بالفيديو.. طارق شوقي: مكنش عندنا تعليم قبل كده والنظام اتغير دلوقتي - فيديو.. طارق شوقي يكشف الملفات الصعبة أمام وزارة التعليم وكيفية اختيار الأولويات - شاهد... بعد فيديو المتحدة : عمرو أديب يطالب قناة الجزيرة ببيان اعتذار - شاهد..هكذا أسقطة المتحدة للإعلام في فخ مظاهرات نزلة السمان - خفض الجمارك ينهض بالصناعة المحلية.. ختم «صنع فى مصر» يلمع مع التعريفة الجديدة - تأثرًا بتداعيات قرار وقف تراخيص البناء.. الأسمنت «يتحجّر» داخل المصانع - باعتباره من أكبر القطاعات القيادية بالسوق.. خفض الغاز يشعل أرباح القطاع الصناعى بالبورصة - وزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى الاولمبياد الدولى للمعلوما - كرايسلر و BMW ورونج روفر سيارات مستعملة مستوردة في مزاد حكومي..التفاصيل - شاهد..أناقة هند صبري بإطلالة أنثوية - اليونان تضع "خط أحمر" لتركيا - الرقابه الماليه : استمرار تنفيذ عرض. شراء النيل لحليج الاقطان وفقا للمواعيد المقررة - فيديو.. بعد اكتشافه 39 لغما .. تكريم فأر بميدالية ذهبية -

تجارة وصناعة

تقرير عمليات الغرف التجارية يكشف : زيادة معروض السلع وثبات الاسعار واستقرار السوق

تقرير عمليات الغرف التجارية يكشف : زيادة معروض السلع وثبات الاسعار واستقرار السوق
تقرير عمليات الغرف التجارية يكشف : زيادة معروض السلع وثبات الاسعار واستقرار السوق
طباعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
كشف تقرير غرفة العمليات المركزية بالاتحاد العام للغرف التجارية عن استقرار السوق وثبات الاسعار نتيجة زيادة معروض السلع في القطاعات المختلفة مع رابع ايام عيد الاضحي المبارك .
وقال التقرير إن غرف العمليات النوعية بالغرف التجارية علي مستوي الجمهورية اشارت تقاريرها الي استقرار السوق في المحافظات المختلفة وان الحركة التجارية منتظمة وتسير وفق معدلاتها الطبيعية
وقال المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ان غرف العمليات الفرعية  التي تعمل تحت اشراف رؤساء الغرف التجارية ومتابعة امناء العموم تتابع بشكل مستمر خلال ايام عيد الاضحي المبارك الحركة التجارية بكافة اسواق الجمهورية كل غرفة في نطاق محافظتها وان هناك تنسيق كامل مع الغرفة المركزية بالاتحاد لمتابعة الاسواق خاصة خلال ايام العيد وان كافة السلع متوفرة وتلبي متطلبات المواطنين مشددا علي ان غرف العمليات الفرعية بالمحافظات تعمل علي مدار الاسبوع للموقوف علي اي مستجدات للمساهمة في ضبط السوق
واشاد رئيس "الاتحاد" بدور رؤساء ومجالس ادارات الغرف التجارية ومجهوداتهم في متابعة الاسواق بالمحافظات المختلفة لضمان استقرار السوق ومساندة المواطنين خاصة اثناء المواسم التي تتطلب تكثيف المتابعة متوقعا ان تستمر حالة الاستقرار بالسوق خاصة في ظل زيادة معروض السلع والدور الحكومي الواضح في زيادة المعروض من السلع المختلفة عن طريق المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع المختلفة والسيارات المتنقلة لجهاز الخدمة الوطنية ودور الجهات الرقابية وحماية المستهلك لضبط السوق وهو ما يصب في صالح المواطن والتاجر والصانع ومن ثم اقتصادنا القومي.
وقال محمد ابو القاسم رئيس غرفة اسوان التجارية وامين مساعد صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية ان السوق التجاري في اسوان يشهد حالة استقرار ملحوظة وهو ما رصدته غرفة العمليات بالغرفة وتم رفعه الي الاتحاد العام للغرف التجارية خلال ايام عيد الاضحي المبارك.
واكد حسن جعفر رئيس غرفة بني سويف وسكرتير عام اتحاد الغرف التجارية علي توافر كافة السلع  بالسوق التجاري في محافظته وهو ما انعكس علي زيادة حالة الاستقرار العامة بكافة اسواق المحافظة وبالتحديد اثناء ايام عيد الاضحي الحالية.
وقال محمد الملاح رئيس غرفة السويس التجارية ان السوق السويسي اكثر استقرارا  حتي الان والسلع متوفرة ومتنوعة والاختيارات متاحة امام الموطن  بشكل يحقق كافة رغباته في ظل عيد الاضحي المبارك اعاد الله علي مصر وشعبها بالخير واليمن والبركات.
وقال فتحي مرسي رئيس غرفة البحيرة التجارية ان الامور اكثر استقرار في اسواق البحيرة نتيجة زيادة معروض السلع والمتابعة مستمرة من الغرفة لرصد الحركة التجارية بالمحافظة.
وقال احمد رعب رئيس غرفة الدقهلية ان السوق في محافظتة يشهد استقرارا واضحا بسبب السلع وتوافرها  وتنوعها امام المستهلكين  تزامنا مع ايام عيد الاضحي المبارك.
وقال انور رحيم رئيس غرفة مطروح التجارية ان السوق في مطروح يشهد توافر في السلع ولا توجد اي ازمات في ظل متطلبات عيد الاضحي وهو الامر الذي ينعكس علي الدور الواضح للدولة والغرف التجارية في ضبط السوق.
وقال عبد العزيز مطر رئيس غرفة شمال سيناء ان السوق السيناوي يشهد استقرارا كبيرا نتيجة المعروض الوافر من السلع المختلفة سواء غذائية وغير غذائية وتنوع مصادرها ومنافذ بيعها وهو ما ترصدة غرفة العمليات المشكلة بالغرفة لمتابعة حالة السوق باستمرار .
ياتي ذلك في الوقت الذي اتفق فيه مع الاراء السابقة هشام خضير رئيس غرفة جنوب سيناء بان السوق في محافظتة مستقرا وان المعروض اكثر من المطلوب من السلع المختلفة وهو ما انعكس بالايجاب علي السوق التجاري في جنوب سيناء.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك