Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
بالفيديو.. طارق شوقي ردا على المعترضين على مجاميع التقوية: دلع مرء - فيديو.. طارق شوقي:لن يتم تخفيف المناهج في العام الدراسي الجديد - بالفيديو.. طارق شوقي: مكنش عندنا تعليم قبل كده والنظام اتغير دلوقتي - فيديو.. طارق شوقي يكشف الملفات الصعبة أمام وزارة التعليم وكيفية اختيار الأولويات - شاهد... بعد فيديو المتحدة : عمرو أديب يطالب قناة الجزيرة ببيان اعتذار - شاهد..هكذا أسقطة المتحدة للإعلام في فخ مظاهرات نزلة السمان - خفض الجمارك ينهض بالصناعة المحلية.. ختم «صنع فى مصر» يلمع مع التعريفة الجديدة - تأثرًا بتداعيات قرار وقف تراخيص البناء.. الأسمنت «يتحجّر» داخل المصانع - باعتباره من أكبر القطاعات القيادية بالسوق.. خفض الغاز يشعل أرباح القطاع الصناعى بالبورصة - وزير الاتصالات يكرم الفريق المصري الفائز بـ 4 ميداليات دولية فى الاولمبياد الدولى للمعلوما - كرايسلر و BMW ورونج روفر سيارات مستعملة مستوردة في مزاد حكومي..التفاصيل - شاهد..أناقة هند صبري بإطلالة أنثوية - اليونان تضع "خط أحمر" لتركيا - الرقابه الماليه : استمرار تنفيذ عرض. شراء النيل لحليج الاقطان وفقا للمواعيد المقررة - فيديو.. بعد اكتشافه 39 لغما .. تكريم فأر بميدالية ذهبية -

مصر

استصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين الذين قتلوا في السعودية

استصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين الذين قتلوا في السعودية
استصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين الذين قتلوا في السعودية
طباعة

 
صرح السفير ياسر محمود هاشم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، أن القنصلية العامة المصرية في الرياض قامت، بالتنسيق مع السلطات السعودية، باستصدار تأشيرة الخروج النهائي المطلوبة لشحن جثامين المواطنين المصريين عز الدين محمد عبد الشافي أحمد، وعادل عبد الإمام حسين محمود، الذين تعرضا لحادث قتل على يد مواطن سعودي بمحافظة حريملاء بالمملكة العربية السعودية، صباح يوم 27 يوليو الجاري، حيث أنه من المقرر شحن الجثامين إلى أرض الوطن على نفقة الدولة على طائرة مصر للطيران التي تصل مطار القاهرة يوم الخميس ٦ أغسطس الجارى، كما تقوم وزارة الخارجية بالتنسيق مع سلطات مطار القاهرة للاعداد لسرعة إنهاء إجراءات استقبال الجثمانين.
 
هذا، وأفاد السفير ياسر محمود هاشم أن القنصلية العامة بالرياض كانت قد قامت فور وقوع الحادث بإيفاد اثنين من المستشارين القانونيين بالبعثة إلى محافظة حريملاء محل الواقعة، حيث التقيا بمسئولي الشرطة الذين باشروا التحقيق، ومدير مستشفى حريملاء العام، وأقارب المتوفيين للوقوف على ملابسات الحادث والتحقيقات التي تُجريها السلطات السعودية.
 
وأشار كذلك إلى أن قنصليتنا في الرياض أفادت أن الجاني حاليا في يد العدالة، وأنه جاري السير في إجراءات إحالته إلى النيابة العامة بالمحافظة، كما تم إيداع جثماني القتيلين بالمستشفى العام بمحافظة حريملاء. وأوضح أن القنصلية استجابت لكافة مطالب أقارب المجني عليهما، وشرعت على الفور في اتخاذ الإجراءات اللازمة حيث قامت باستخراج شهادتي الوفاة للمجني عليهما، واستصدار قرار الإفراج عن الجثمانين وإعداد تصريح شحنهما.
 
وأكد مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج على استمرار القنصلية العامة في الرياض بمتابعة التحقيقات الخاصة بالواقعة حفاظاً على حقوق المجني عليهما.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك