Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعرف على أعداد الناخبين المقيدين بلجان انتخابات مجلس الشيوخ - فيديو.. الصحة: إعادة فتح 21 مستشفى للعزل وتحذر من التهاون بإجراءت كورونا - جماعة شيعية تفجرعبوة ناسفة في قاعدة عسكرية أمريكية في الكويت - رانيا محمود ياسين: "والدي بخير وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيبشروا عليه" - بعد وفاتها إثر أزمة قلبية مفاجئة.. 5 معلومات عن الإذاعية رانيا أبو زيد - "كثيرون يعانون وحدهم".. آخر ما نشرته المذيعة رانيا أبو زيد قبل وفاتها - البنك المركزي يعلن تراجع التضخم الأساسي 0.7% في يوليو الماضي - نبيل الحلفاوي ناعيًا مصطفى حفناوي: خلقت وفاته صدمة لدى الكثيرين وحزنًا صادقًا - أحمد فهمي ناعيًا مصطفى حفناوي: "ربنا يصبر أهله" - رانيا يوسف ناعية مصطفى حفناوي: ادعوله بالرحمة والمغفرة - رضوى الشربيني ناعية مصطفى حفناوي: "مصر كلها زعلت عليك" - محمود البزاوي ينشر "الثلاث معوذات" كصدقة جارية على روح مصطفى حفناوي - هاني شاكر ناعيًا مصطفى حفناوي: موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع - الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع مدبولي والسعيد ومعيط للاطلاع على المنظومة الضريبية - عمرو الليثي: رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي -

سياحة وسفر

الكويت تمنع دخول المصريين بذريعة "كورونا" .. و"مصر للطيران" تلغي جميع رحلاتها المتجهة إليها

الكويت تمنع  دخول المصريين بذريعة
الكويت تمنع دخول المصريين بذريعة "كورونا" .. و"مصر للطيران" تلغي جميع رحلاتها المتجهة إليها
طباعة
اسم الكاتب : رأفت كمال

 
 
قالت شركة مصر للطيران اليوم السبت أنها ألغت جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلى الكويت اعتبارا من 1 أغسطس 2020 وحتى إشعار آخر.
وجاء قرار مصر للطيران إثر إعلان هيئة الطيران المدني الكويتية اليوم وقف الرحلات التجارية من 31 دولة من بينها مصر إثر التداعيات المترتبة على انتشار فيروس كورونا المستجد وبناء على تعليمات السلطات الصحية بدولة الكويت.
ودعت شركة مصر للطيران عملائها إلى ضرورة مراجعة حجوزاتهم بخصوص الرحلات للكويت من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية لمصر للطيران أو زيارة مكاتب مصر للطيران ووكلائها السياحيين.
وكان الطيران المدني الكويتي أعلن اليوم السبت في تغريدة على "تويتر" أنه بناء على تعليمات السلطات الصحية ونظرا ًللوضع والتداعيات المترتبة على انتشار فيروس كورونا المستجد بشأن الدول عالية الخطورة فقد تقرر حظر الطيران التجاري القادم من الدول التالية:  الهند- إيران- الصين- البرازيل- كولومبيا- أرمينيا- بنجلاديش- الفلبين- سوريا- اسبانيا- سنغافورة- البوسنة والهرسك- سيرلانكا- نيبال- العراق- المكسيك- إندونيسيا- تشيلي- باكستان- مصر- لبنان- هونج كونج- إيطاليا- مقدونيا الشمالية- مولدوفا- بنما- بيرو- صربيا- مونتنيجرو- جمهورية الدومنيكان- كوسوفو ) حتى اشعار آخر.
وكانت إدارة الطيران المدني الكويتي قد حددت قبل أيام ٧ دول فقد يحظر دخول مواطنيها الكويت في الوقت الراهن ثم جاء هذا القرار المفاجئ بإضافة دول أخرى وتم إدارج مصر ضمنها.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك