Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعرف على أعداد الناخبين المقيدين بلجان انتخابات مجلس الشيوخ - فيديو.. الصحة: إعادة فتح 21 مستشفى للعزل وتحذر من التهاون بإجراءت كورونا - جماعة شيعية تفجرعبوة ناسفة في قاعدة عسكرية أمريكية في الكويت - رانيا محمود ياسين: "والدي بخير وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيبشروا عليه" - بعد وفاتها إثر أزمة قلبية مفاجئة.. 5 معلومات عن الإذاعية رانيا أبو زيد - "كثيرون يعانون وحدهم".. آخر ما نشرته المذيعة رانيا أبو زيد قبل وفاتها - البنك المركزي يعلن تراجع التضخم الأساسي 0.7% في يوليو الماضي - نبيل الحلفاوي ناعيًا مصطفى حفناوي: خلقت وفاته صدمة لدى الكثيرين وحزنًا صادقًا - أحمد فهمي ناعيًا مصطفى حفناوي: "ربنا يصبر أهله" - رانيا يوسف ناعية مصطفى حفناوي: ادعوله بالرحمة والمغفرة - رضوى الشربيني ناعية مصطفى حفناوي: "مصر كلها زعلت عليك" - محمود البزاوي ينشر "الثلاث معوذات" كصدقة جارية على روح مصطفى حفناوي - هاني شاكر ناعيًا مصطفى حفناوي: موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع - الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع مدبولي والسعيد ومعيط للاطلاع على المنظومة الضريبية - عمرو الليثي: رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي -

توك شو وستالايت

شاهد.. تفاصيل سيارات الضبطية القضائية التابعة لحماية المستهلك

شاهد.. تفاصيل سيارات الضبطية القضائية التابعة لحماية المستهلك
شاهد.. تفاصيل سيارات الضبطية القضائية التابعة لحماية المستهلك
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

أكد  جمال عبدالحميد، مدير إدارة التحريات بجهاز حماية المستهلك، أن سيارات الضبطية القضائية هدفها مراقبة الأسواق لمواجهة استغلال التجار، وتعد فكرة محل التجربة من رئيس الجهاز .
 
وأوضح "عبدالحميد" خلال لقائه عبر فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن تلك سيارات الضبطية القضائية  تعمل عند تحديد نقط ارتكاز موجودة بالشوارع، حيث أن كل نقطة تقوم بتغطية مناطق معينة، مثل نقطة دوران شبرا التى تغطى الزيتون والحدائق وروض الفرج والساحل، لافتا إلى نه في حال نجاح الفكرة في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة سيتم تعميمها بمختلف محافظات الجمهورية في الأعياد والمناسبات .
 
وأضاف أن  هناك رقم تليفون لتلقي شكاوى المواطنين من قبل الجهاز فى أي منطقة، وأي مستهلك لديه مشكلة فى منطقة معينة يقوم بالإتصال على 01066661846، لافتا إلى أن  هناك أربع نقاط لارتكاز السيارات الخاصة بالجهاز موجودة بالقاهرة والجيزة والإسكندرية، حيث إن كل نقطة منها تغطى مناطق معينة حسب المحافظة.
 
وواصل عبدالحميد أنه حتى الآن لا يوجد أي  مخالفات، إلا أنه كان هناك أكثر من شكوى لبعض الناس التى تعلن عن لحوم بـ70 جنيها للكيلو ودفع المستهلك لـ90 جنيها، وتم الاتصال بالعربة وتوجيهها ورد القيمة للمستهلك فى لحظتها، لافتا إلى أنه نه فى حالة رصد أي مخالفة يقوم أعضاء سيارة الرقابة على الأسواق برفع وتحرير محضر سواء كانت لعدم الإعلان على الأسعار الخاصة بالسلع أو عدم كتابة أى فاتورة أو بيع سلع مجهولة المصدر.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك