Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات - بعد حذفها من كليب "ضارب عليوي".. من هي الراقصة ليندا؟ - محافظ البنك المركزي يدعو صندوق النقد والبنك الدولي للتفاوض مع دول المجموعة الاقتصادية الس - محافظ البنك المركزي: 549 مليار دولار واردات السوق الافريقية من الغرب - طارق عامر : التمويل المقدم للدول الإفريقية من صندوق النقد والبنك الدوليين لا يمثل المطلوب - لجنة نقابية مزيفة تنصب على المصريين في الكويت - انقاذ امرأة من تحت الانقاض بعد ٣ أيام على انفجار مرفأ بيروت - سرقة فيلا محمود الخطيب بمدينة السادس من أكتوبر - حسن نصر الله ينفي وجود صواريخ خاصة بحزب الله بمرفأ بيروت - شاهد.. فرق الإنقاذ اللبنانية والأجنبية تواصل رفع الأنقاض المتتضرة للعثور على المفقودين - فيديو.. الرئيس اللبناني: أبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام الكبار والصغار في قضية مرفأ بيروت - فيديو.. عون: طلبت من الرئيس الفرنسي تزويد لبنان بصور جوية للتحيق في انفجار مرفأ بيروت - عون يرفض تدويل الأزمة اللبنانية : لا يمكن لأحد أن يحكمنا ولن تمس السيادة في عهدي - شاهد.. وصول جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت خلال ساعات - "عامر" يشارك في الاجتماع السنوى لمحافظى صندوق النقد والبنك الدوليين -

توك شو وستالايت

شاهد.. تفاصيل سيارات الضبطية القضائية التابعة لحماية المستهلك

شاهد.. تفاصيل سيارات الضبطية القضائية التابعة لحماية المستهلك
شاهد.. تفاصيل سيارات الضبطية القضائية التابعة لحماية المستهلك
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

أكد  جمال عبدالحميد، مدير إدارة التحريات بجهاز حماية المستهلك، أن سيارات الضبطية القضائية هدفها مراقبة الأسواق لمواجهة استغلال التجار، وتعد فكرة محل التجربة من رئيس الجهاز .
 
وأوضح "عبدالحميد" خلال لقائه عبر فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن تلك سيارات الضبطية القضائية  تعمل عند تحديد نقط ارتكاز موجودة بالشوارع، حيث أن كل نقطة تقوم بتغطية مناطق معينة، مثل نقطة دوران شبرا التى تغطى الزيتون والحدائق وروض الفرج والساحل، لافتا إلى نه في حال نجاح الفكرة في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة سيتم تعميمها بمختلف محافظات الجمهورية في الأعياد والمناسبات .
 
وأضاف أن  هناك رقم تليفون لتلقي شكاوى المواطنين من قبل الجهاز فى أي منطقة، وأي مستهلك لديه مشكلة فى منطقة معينة يقوم بالإتصال على 01066661846، لافتا إلى أن  هناك أربع نقاط لارتكاز السيارات الخاصة بالجهاز موجودة بالقاهرة والجيزة والإسكندرية، حيث إن كل نقطة منها تغطى مناطق معينة حسب المحافظة.
 
وواصل عبدالحميد أنه حتى الآن لا يوجد أي  مخالفات، إلا أنه كان هناك أكثر من شكوى لبعض الناس التى تعلن عن لحوم بـ70 جنيها للكيلو ودفع المستهلك لـ90 جنيها، وتم الاتصال بالعربة وتوجيهها ورد القيمة للمستهلك فى لحظتها، لافتا إلى أنه نه فى حالة رصد أي مخالفة يقوم أعضاء سيارة الرقابة على الأسواق برفع وتحرير محضر سواء كانت لعدم الإعلان على الأسعار الخاصة بالسلع أو عدم كتابة أى فاتورة أو بيع سلع مجهولة المصدر.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك