Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات - بعد حذفها من كليب "ضارب عليوي".. من هي الراقصة ليندا؟ - محافظ البنك المركزي يدعو صندوق النقد والبنك الدولي للتفاوض مع دول المجموعة الاقتصادية الس - محافظ البنك المركزي: 549 مليار دولار واردات السوق الافريقية من الغرب - طارق عامر : التمويل المقدم للدول الإفريقية من صندوق النقد والبنك الدوليين لا يمثل المطلوب - لجنة نقابية مزيفة تنصب على المصريين في الكويت - انقاذ امرأة من تحت الانقاض بعد ٣ أيام على انفجار مرفأ بيروت - سرقة فيلا محمود الخطيب بمدينة السادس من أكتوبر - حسن نصر الله ينفي وجود صواريخ خاصة بحزب الله بمرفأ بيروت - شاهد.. فرق الإنقاذ اللبنانية والأجنبية تواصل رفع الأنقاض المتتضرة للعثور على المفقودين - فيديو.. الرئيس اللبناني: أبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام الكبار والصغار في قضية مرفأ بيروت - فيديو.. عون: طلبت من الرئيس الفرنسي تزويد لبنان بصور جوية للتحيق في انفجار مرفأ بيروت - عون يرفض تدويل الأزمة اللبنانية : لا يمكن لأحد أن يحكمنا ولن تمس السيادة في عهدي - شاهد.. وصول جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت خلال ساعات - "عامر" يشارك في الاجتماع السنوى لمحافظى صندوق النقد والبنك الدوليين -

توك شو وستالايت

شاهد.. حجاج بيت الله يواصلون رمي الجرات في أول أيام التشريق

شاهد.. حجاج بيت الله يواصلون رمي الجرات في أول أيام التشريق
شاهد.. حجاج بيت الله يواصلون رمي الجرات في أول أيام التشريق
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد


بدأ أكثر من 10 آلاف حاج، اليوم السبت رمي الجمرات في أول أيام التشريق والذي ينتيه يوم 13 ذي الحجة.
 
وعرضت فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، مقطع فيديو يوثق لحظة قيام الحجاج برمي الجمرات، وسط التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية وعلى رأسها ارتداء الكمامة.
 
وحرص المنظمين ورجال الشرطة بمكة المكرمة على تنظيم صفوف الحجيج حتى لا يحدث تكدس .
 
ويواصل حجاج بيت الله الحرام رمي الجمرات، السبت، في أول أيام التشريق التي تمتد 3 أيام، ويمكث الحجاج في منى خلالها لغير المتعجلين، أو يومين على الأقل للمتعجلين.
 
وسميت أيام التشريق بذلك لأن العرب كانوا يُشرِّقون لحوم الأضاحي  في الشمس، وهو تقطيع اللحم وتقديده ونشره، وفقما ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس).
 
ويقضي الحجاج في مشعر منى ليلة الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر من ذي الحجة، أو ليلتين لمن أراد التعجل، على أن يغادر منى إلى قبل غروب الشمس، ثم يطوفوا طواف الوداع.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك