Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعرف على أعداد الناخبين المقيدين بلجان انتخابات مجلس الشيوخ - فيديو.. الصحة: إعادة فتح 21 مستشفى للعزل وتحذر من التهاون بإجراءت كورونا - جماعة شيعية تفجرعبوة ناسفة في قاعدة عسكرية أمريكية في الكويت - رانيا محمود ياسين: "والدي بخير وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيبشروا عليه" - بعد وفاتها إثر أزمة قلبية مفاجئة.. 5 معلومات عن الإذاعية رانيا أبو زيد - "كثيرون يعانون وحدهم".. آخر ما نشرته المذيعة رانيا أبو زيد قبل وفاتها - البنك المركزي يعلن تراجع التضخم الأساسي 0.7% في يوليو الماضي - نبيل الحلفاوي ناعيًا مصطفى حفناوي: خلقت وفاته صدمة لدى الكثيرين وحزنًا صادقًا - أحمد فهمي ناعيًا مصطفى حفناوي: "ربنا يصبر أهله" - رانيا يوسف ناعية مصطفى حفناوي: ادعوله بالرحمة والمغفرة - رضوى الشربيني ناعية مصطفى حفناوي: "مصر كلها زعلت عليك" - محمود البزاوي ينشر "الثلاث معوذات" كصدقة جارية على روح مصطفى حفناوي - هاني شاكر ناعيًا مصطفى حفناوي: موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع - الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع مدبولي والسعيد ومعيط للاطلاع على المنظومة الضريبية - عمرو الليثي: رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي -

سياحة وسفر

مصر للطيران تسير أولى رحلاتها المجدولة إلى الكويت وإسطنبول وبغداد اليوم

 مصر للطيران تسير أولى رحلاتها المجدولة إلى الكويت وإسطنبول وبغداد اليوم
مصر للطيران تسير أولى رحلاتها المجدولة إلى الكويت وإسطنبول وبغداد اليوم
طباعة

تبدأ مصر للطيران رسميا اليوم السبت، تسيير أولى رحلاتها المجدولة إلي كل من مطارات الكويت وإسطنبول وبغداد عقب قرار فتح هذه المطارات حركة الطيران الدولي لاستقبال رحلات منتظمة من شركات الطيران وفقا للإجراءات الاحترازية التي تضعها كل دولة للوقاية من فيروس كورونا .

ومن المقرر أن تسير مصر للطيران اليوم السبت ٣٤ رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلي كل من امستردام، أثينا، بروكسل، باريس، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونيخ، ميلانو، برلين، فيينا، إسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، الشارقة، بيروت، رحلتين إلى كلا من دبى وأبو ظبى، نيويورك، بالإضافة إلى رحلات داخلية إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر ورحلات الشحن الجوى ورحلات استثنائية تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من ٣٥٠٠ راكب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك