Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات - بعد حذفها من كليب "ضارب عليوي".. من هي الراقصة ليندا؟ - محافظ البنك المركزي يدعو صندوق النقد والبنك الدولي للتفاوض مع دول المجموعة الاقتصادية الس - محافظ البنك المركزي: 549 مليار دولار واردات السوق الافريقية من الغرب - طارق عامر : التمويل المقدم للدول الإفريقية من صندوق النقد والبنك الدوليين لا يمثل المطلوب - لجنة نقابية مزيفة تنصب على المصريين في الكويت - انقاذ امرأة من تحت الانقاض بعد ٣ أيام على انفجار مرفأ بيروت - سرقة فيلا محمود الخطيب بمدينة السادس من أكتوبر - حسن نصر الله ينفي وجود صواريخ خاصة بحزب الله بمرفأ بيروت - شاهد.. فرق الإنقاذ اللبنانية والأجنبية تواصل رفع الأنقاض المتتضرة للعثور على المفقودين - فيديو.. الرئيس اللبناني: أبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام الكبار والصغار في قضية مرفأ بيروت - فيديو.. عون: طلبت من الرئيس الفرنسي تزويد لبنان بصور جوية للتحيق في انفجار مرفأ بيروت - عون يرفض تدويل الأزمة اللبنانية : لا يمكن لأحد أن يحكمنا ولن تمس السيادة في عهدي - شاهد.. وصول جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت خلال ساعات - "عامر" يشارك في الاجتماع السنوى لمحافظى صندوق النقد والبنك الدوليين -

سياحة وسفر

السعودية: تكثيف الاجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم بعد أداء الحجاج طواف الإفاضة

السعودية: تكثيف الاجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم بعد أداء الحجاج طواف الإفاضة
السعودية: تكثيف الاجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم بعد أداء الحجاج طواف الإفاضة
طباعة

قامت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلةً بالإدارة العامة للشئون الفنية والخدمية وإدارة تطهير وسجاد المسجد الحرام بتكثيف الجهود والإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية والصحية، وزيادة عمليات التطهير والتعقيم، وذلك بعد أن أدى حجاج بيت الله الحرام طواف الإفاضة، حرصا على صحة وسلامة ضيوف الرحمن والعاملين في البيت العتيق، في ظل ما تمر به البلاد من تبعات جائحة فيروس كورونا.

وقد كثفت الرئاسة جهودها واستنفدت طاقاتها لاستقبال ضيوف الرحمن بتكثيف عمليات التعقيم والتطهير حيث تم رفع عمليات غسيل الحرم لـ (10) مرات يوميا يتم خلالها غسل المسجد الحرام، وصحن المطاف، والساحات الخارجية، وبمشاركة أكثر من (3500) عامل وعاملة تم تأهيلهم.

وتقوم الرئاسة باستخدام ما يقارب ( 2400 لتر) من المعقمات يوميا، بالإضافة إلى تعطير وتطييب الحرم المكي الشريف بأكثر من (1050 لترا) من المعطرات الفاخرة لتعطير بيت الله الحرام والسجاد.
      السعودية: تكثيف الجهود لتطهير المسجد الحرام بعد أداء الحجاج طواف الإفاضة السعودية: تكثيف الجهود لتطهير المسجد الحرام بعد أداء الحجاج طواف الإفاضة السعودية: تكثيف الجهود لتطهير المسجد الحرام بعد أداء الحجاج طواف الإفاضة      

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك