Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات - بعد حذفها من كليب "ضارب عليوي".. من هي الراقصة ليندا؟ - محافظ البنك المركزي يدعو صندوق النقد والبنك الدولي للتفاوض مع دول المجموعة الاقتصادية الس - محافظ البنك المركزي: 549 مليار دولار واردات السوق الافريقية من الغرب - طارق عامر : التمويل المقدم للدول الإفريقية من صندوق النقد والبنك الدوليين لا يمثل المطلوب - لجنة نقابية مزيفة تنصب على المصريين في الكويت - انقاذ امرأة من تحت الانقاض بعد ٣ أيام على انفجار مرفأ بيروت - سرقة فيلا محمود الخطيب بمدينة السادس من أكتوبر - حسن نصر الله ينفي وجود صواريخ خاصة بحزب الله بمرفأ بيروت - شاهد.. فرق الإنقاذ اللبنانية والأجنبية تواصل رفع الأنقاض المتتضرة للعثور على المفقودين - فيديو.. الرئيس اللبناني: أبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام الكبار والصغار في قضية مرفأ بيروت - فيديو.. عون: طلبت من الرئيس الفرنسي تزويد لبنان بصور جوية للتحيق في انفجار مرفأ بيروت - عون يرفض تدويل الأزمة اللبنانية : لا يمكن لأحد أن يحكمنا ولن تمس السيادة في عهدي - شاهد.. وصول جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت خلال ساعات - "عامر" يشارك في الاجتماع السنوى لمحافظى صندوق النقد والبنك الدوليين -

توك شو وستالايت

شاهد... استمرار التظاهرات الرافضة للعنصرية في ولاية أوريجون الأمريكية

شاهد...  استمرار التظاهرات الرافضة للعنصرية في ولاية أوريجون الأمريكية
شاهد... استمرار التظاهرات الرافضة للعنصرية في ولاية أوريجون الأمريكية
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريجون الأمريكية، اليوم السبت، تظاهرات رافضة للعنصرية، وذلك بعد حدوث اشتباكات بين الشرطة والمحتجين أمس .
 
وعرضت فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، مقطع فيديو يوثق لحظة استمرار الاحتجاجات والتظاهرات الرافضة للعنصرية في مدينة بورتلاند .
 
واحتشد المتظاهرون حاملين مكبرات صوت للهتاف والتنديد ضد معاملات الشرطة الأمريكية، كما حمل عددا من اللافتات ضد عدم المساواة العرقية وعنف الشرطة.
 
تجددت المواجهات بين الشرطة الأمريكية والمحتجين في مدينة بورتلاند الأمريكية، عقب شن أفراد الشرطة هجومًا بالقنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين، في محاولة للسيطرة على الوضع الأمني، منذ وفاة المواطن الأمريكى ذو الأصول الأفريقية "جورج فلويد"، على أيدى رجل شرطة بمدينة منيابوليس بولاية منيسوتا.
 
وقال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، في تغريدة على تويتر أن عناصر الشرطة الفيدرالية سيبقون، في مدينة بورتلاند بولاية أوريجون، إلى أن ينتهي مسؤولو إنفاذ القانون المحليون من "تطهيرها من الفوضويين ومثيري الشغب".
 
وكتب ترامب على  صفحته بموقع "تويتر" أمس الجمعة،  " أن الأمن الوطني لن يغادر بورتلاند حتى تتمكن الشرطة المحلية من تطهيرها من الفوضويين ومثيري الشغب بشكل كامل".


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك