Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعرف على أعداد الناخبين المقيدين بلجان انتخابات مجلس الشيوخ - فيديو.. الصحة: إعادة فتح 21 مستشفى للعزل وتحذر من التهاون بإجراءت كورونا - جماعة شيعية تفجرعبوة ناسفة في قاعدة عسكرية أمريكية في الكويت - رانيا محمود ياسين: "والدي بخير وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيبشروا عليه" - بعد وفاتها إثر أزمة قلبية مفاجئة.. 5 معلومات عن الإذاعية رانيا أبو زيد - "كثيرون يعانون وحدهم".. آخر ما نشرته المذيعة رانيا أبو زيد قبل وفاتها - البنك المركزي يعلن تراجع التضخم الأساسي 0.7% في يوليو الماضي - نبيل الحلفاوي ناعيًا مصطفى حفناوي: خلقت وفاته صدمة لدى الكثيرين وحزنًا صادقًا - أحمد فهمي ناعيًا مصطفى حفناوي: "ربنا يصبر أهله" - رانيا يوسف ناعية مصطفى حفناوي: ادعوله بالرحمة والمغفرة - رضوى الشربيني ناعية مصطفى حفناوي: "مصر كلها زعلت عليك" - محمود البزاوي ينشر "الثلاث معوذات" كصدقة جارية على روح مصطفى حفناوي - هاني شاكر ناعيًا مصطفى حفناوي: موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع - الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع مدبولي والسعيد ومعيط للاطلاع على المنظومة الضريبية - عمرو الليثي: رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي -

توك شو وستالايت

شاهد... استمرار التظاهرات الرافضة للعنصرية في ولاية أوريجون الأمريكية

شاهد...  استمرار التظاهرات الرافضة للعنصرية في ولاية أوريجون الأمريكية
شاهد... استمرار التظاهرات الرافضة للعنصرية في ولاية أوريجون الأمريكية
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريجون الأمريكية، اليوم السبت، تظاهرات رافضة للعنصرية، وذلك بعد حدوث اشتباكات بين الشرطة والمحتجين أمس .
 
وعرضت فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، مقطع فيديو يوثق لحظة استمرار الاحتجاجات والتظاهرات الرافضة للعنصرية في مدينة بورتلاند .
 
واحتشد المتظاهرون حاملين مكبرات صوت للهتاف والتنديد ضد معاملات الشرطة الأمريكية، كما حمل عددا من اللافتات ضد عدم المساواة العرقية وعنف الشرطة.
 
تجددت المواجهات بين الشرطة الأمريكية والمحتجين في مدينة بورتلاند الأمريكية، عقب شن أفراد الشرطة هجومًا بالقنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين، في محاولة للسيطرة على الوضع الأمني، منذ وفاة المواطن الأمريكى ذو الأصول الأفريقية "جورج فلويد"، على أيدى رجل شرطة بمدينة منيابوليس بولاية منيسوتا.
 
وقال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، في تغريدة على تويتر أن عناصر الشرطة الفيدرالية سيبقون، في مدينة بورتلاند بولاية أوريجون، إلى أن ينتهي مسؤولو إنفاذ القانون المحليون من "تطهيرها من الفوضويين ومثيري الشغب".
 
وكتب ترامب على  صفحته بموقع "تويتر" أمس الجمعة،  " أن الأمن الوطني لن يغادر بورتلاند حتى تتمكن الشرطة المحلية من تطهيرها من الفوضويين ومثيري الشغب بشكل كامل".


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك