Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعرف على أعداد الناخبين المقيدين بلجان انتخابات مجلس الشيوخ - فيديو.. الصحة: إعادة فتح 21 مستشفى للعزل وتحذر من التهاون بإجراءت كورونا - جماعة شيعية تفجرعبوة ناسفة في قاعدة عسكرية أمريكية في الكويت - رانيا محمود ياسين: "والدي بخير وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيبشروا عليه" - بعد وفاتها إثر أزمة قلبية مفاجئة.. 5 معلومات عن الإذاعية رانيا أبو زيد - "كثيرون يعانون وحدهم".. آخر ما نشرته المذيعة رانيا أبو زيد قبل وفاتها - البنك المركزي يعلن تراجع التضخم الأساسي 0.7% في يوليو الماضي - نبيل الحلفاوي ناعيًا مصطفى حفناوي: خلقت وفاته صدمة لدى الكثيرين وحزنًا صادقًا - أحمد فهمي ناعيًا مصطفى حفناوي: "ربنا يصبر أهله" - رانيا يوسف ناعية مصطفى حفناوي: ادعوله بالرحمة والمغفرة - رضوى الشربيني ناعية مصطفى حفناوي: "مصر كلها زعلت عليك" - محمود البزاوي ينشر "الثلاث معوذات" كصدقة جارية على روح مصطفى حفناوي - هاني شاكر ناعيًا مصطفى حفناوي: موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع - الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع مدبولي والسعيد ومعيط للاطلاع على المنظومة الضريبية - عمرو الليثي: رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي -

توك شو وستالايت

فيديو.. تعرف على حقيقة تعرض بعض الدول لموجة ثانية من فيروس كورونا

فيديو.. تعرف على حقيقة تعرض بعض الدول لموجة ثانية من فيروس كورونا
فيديو.. تعرف على حقيقة تعرض بعض الدول لموجة ثانية من فيروس كورونا
طباعة
اسم الكاتب : احمد محمد

كشف  الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم الحساسية والمناعة بهيئة المصل واللقاح، حقيقة تعرض بعض الدول لموجة ثانية من فيروس كورونا.
 
وقال " الحداد" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم السبت، أنه لا يزال العالم في الوقت الحالي في الموجة الأولى من فيروس كورونا و بعض الدول التي بدأت بظهور الفيروس مجددا بسبب إهمال الإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أن  موعد الموجة الثانية للفيروس سيكون عندما تنتهى الدول تماما من الفيروس ثم تأتي موجة أخرى تكون أشد أو أقل قوة حسب رأى العلماء.
 
وأشار إلى  أن أعداد الوفيات تختلف عند تعرض  الأشخاص لفصيل معين من الفيروس أو التعرض لجرعة فيروسية معينة، لافتا إلى أن ارتداء الكمامة يحمي بنسبة كبيرة جدا من الجرعة الفيروسية التى تدخل إلى الجسم
 
وواصل الحداد أن  معدل الإصابات بكورونا في مصر بدأ ينخفض ولمنه في حالة تهاون الشعب بتطبيق الإجراءات الاحترازية سيعود فيروس كورونا للانتشار مرة أخر، لافتا إلى أن الفيروس لم ينتهي ولكن شدته انخفضت ، ناصحا الجميع  بارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي لحين اكتشاف لقاح.
 


 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك