Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات - بعد حذفها من كليب "ضارب عليوي".. من هي الراقصة ليندا؟ - محافظ البنك المركزي يدعو صندوق النقد والبنك الدولي للتفاوض مع دول المجموعة الاقتصادية الس - محافظ البنك المركزي: 549 مليار دولار واردات السوق الافريقية من الغرب - طارق عامر : التمويل المقدم للدول الإفريقية من صندوق النقد والبنك الدوليين لا يمثل المطلوب - لجنة نقابية مزيفة تنصب على المصريين في الكويت - انقاذ امرأة من تحت الانقاض بعد ٣ أيام على انفجار مرفأ بيروت - سرقة فيلا محمود الخطيب بمدينة السادس من أكتوبر - حسن نصر الله ينفي وجود صواريخ خاصة بحزب الله بمرفأ بيروت - شاهد.. فرق الإنقاذ اللبنانية والأجنبية تواصل رفع الأنقاض المتتضرة للعثور على المفقودين - فيديو.. الرئيس اللبناني: أبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام الكبار والصغار في قضية مرفأ بيروت - فيديو.. عون: طلبت من الرئيس الفرنسي تزويد لبنان بصور جوية للتحيق في انفجار مرفأ بيروت - عون يرفض تدويل الأزمة اللبنانية : لا يمكن لأحد أن يحكمنا ولن تمس السيادة في عهدي - شاهد.. وصول جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت خلال ساعات - "عامر" يشارك في الاجتماع السنوى لمحافظى صندوق النقد والبنك الدوليين -

مرأة ومجتمع

بالصور.. أجمل إطلالات الفنانة أمل حجازي بالحجاب

بالصور.. أجمل إطلالات الفنانة أمل حجازي بالحجاب
بالصور.. أجمل إطلالات الفنانة أمل حجازي بالحجاب
طباعة

تنشر الفنانة اللبنانية أمل حجازي بين الحين والآخر صور لها على حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وتظهر تلك الصور ذوقها الرفيع في اختيار الاطلالات سواء في الفورمال أو الكاجوال، فتحرص على اقتناء قطع الملابس الفضفاضة والجذابة والمواكبة فى نفس الوقت لأحدث صيحات الموضة.
 
وتعتمد أمل حجازى على الإطلالات المتنوعة وتحرص على التجديد وارتداء الأزياء الغريبة وغير التقليدية التى تزيد من جمالها وتكشف عن ذوقها الراقى أيضا، وتنال إطلالاتها فى الكثير من الأحيان إعجاب متابعيها على "إنستجرام".
 
 
وتفضل أمل حجازى اختيار ربطات الطرح البسيطة وغير المبالغ فيها، بالإضافة إلى ذلك تعتمد على صيحات المكياج ذات الألوان الهادئة والجذابة التى تكشف عن جمالها.
 
للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى للمحجبات.. استوحى أزيائك من أمل حجازى 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك