Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعرف على أعداد الناخبين المقيدين بلجان انتخابات مجلس الشيوخ - فيديو.. الصحة: إعادة فتح 21 مستشفى للعزل وتحذر من التهاون بإجراءت كورونا - جماعة شيعية تفجرعبوة ناسفة في قاعدة عسكرية أمريكية في الكويت - رانيا محمود ياسين: "والدي بخير وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيبشروا عليه" - بعد وفاتها إثر أزمة قلبية مفاجئة.. 5 معلومات عن الإذاعية رانيا أبو زيد - "كثيرون يعانون وحدهم".. آخر ما نشرته المذيعة رانيا أبو زيد قبل وفاتها - البنك المركزي يعلن تراجع التضخم الأساسي 0.7% في يوليو الماضي - نبيل الحلفاوي ناعيًا مصطفى حفناوي: خلقت وفاته صدمة لدى الكثيرين وحزنًا صادقًا - أحمد فهمي ناعيًا مصطفى حفناوي: "ربنا يصبر أهله" - رانيا يوسف ناعية مصطفى حفناوي: ادعوله بالرحمة والمغفرة - رضوى الشربيني ناعية مصطفى حفناوي: "مصر كلها زعلت عليك" - محمود البزاوي ينشر "الثلاث معوذات" كصدقة جارية على روح مصطفى حفناوي - هاني شاكر ناعيًا مصطفى حفناوي: موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع - الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع مدبولي والسعيد ومعيط للاطلاع على المنظومة الضريبية - عمرو الليثي: رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي -

مرأة ومجتمع

بعد مرور 15 عامًا على فيلم "أبو علي".. شاهد "سوكا" في حفل زفافها

بعد مرور 15 عامًا على فيلم
بعد مرور 15 عامًا على فيلم "أبو علي".. شاهد "سوكا" في حفل زفافها
طباعة

لفتت الطفلة التي قدمت دورًا صغيرًا باسم "سوكا" في فيلم أبو علي الأنظار إليها، حيث ظلت عالقة في أذهان الجمهور.

وظهرت الطفلة وهي تقول للفنان كريم عبد العزيز "انا كيفي كده"، ليرد عليها "هو احنا بنحشش؟"؛ وهو ما جعلها مصدرا للفكاهة بين رواد السوشيال ميديا وتتصدر الإفيهات بملامحها الطفولية المشردة.
 
ولكن بعد 15 عاما ظهرت سوكا من جديد في حفل زفافها بإطلالة مختلفة بأحد الفنادق وغير متوقعة، وهو ما أصاب متابعي السوشيال ميديا بصدمة كبيرة، وذلك عبر مجموعة من الصور قامت برفعها خبيرة التجميل مي الباهي أثناء قيامها بتحضيرها لحفل زفافها، وقد كتبت عليها سوكا، مع نشر صورتها القديمة الدور الذي قدمته.
 
 
وظهرت سوكا في الصور بإطلالة أنيقة، وجذابة للغاية، حيث كانت ترتدي فستان زفاف "كتف وكتف"، ولامع من جميع النواحي، وتاج على رأسها مع طرحة طويلة.
 
وقامت سوكا بترك شعرها بتسريحة مميزة، مع اختيار ميكب جميل تناسب مع ملامحها، وإبراز لون عينيها الخضراوتين بالكحل الأسود والآي لاينر والماسكرا.
 
وأكملت سوكا إطلالتها بإكسسوارات لافتة؛ حيث اختارت قلادة باللون الفضي حول عنقها، مع بعض الأساور على يديها.
 
وإليكم الصور التي تبرز تفاصيل إطلالتها..
 
    بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها بعد مرور 15 عاما.. شاهد شكل الطفلة سوكا في حفل زفافها 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك