Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات - بعد حذفها من كليب "ضارب عليوي".. من هي الراقصة ليندا؟ - محافظ البنك المركزي يدعو صندوق النقد والبنك الدولي للتفاوض مع دول المجموعة الاقتصادية الس - محافظ البنك المركزي: 549 مليار دولار واردات السوق الافريقية من الغرب - طارق عامر : التمويل المقدم للدول الإفريقية من صندوق النقد والبنك الدوليين لا يمثل المطلوب - لجنة نقابية مزيفة تنصب على المصريين في الكويت - انقاذ امرأة من تحت الانقاض بعد ٣ أيام على انفجار مرفأ بيروت - سرقة فيلا محمود الخطيب بمدينة السادس من أكتوبر - حسن نصر الله ينفي وجود صواريخ خاصة بحزب الله بمرفأ بيروت - شاهد.. فرق الإنقاذ اللبنانية والأجنبية تواصل رفع الأنقاض المتتضرة للعثور على المفقودين - فيديو.. الرئيس اللبناني: أبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام الكبار والصغار في قضية مرفأ بيروت - فيديو.. عون: طلبت من الرئيس الفرنسي تزويد لبنان بصور جوية للتحيق في انفجار مرفأ بيروت - عون يرفض تدويل الأزمة اللبنانية : لا يمكن لأحد أن يحكمنا ولن تمس السيادة في عهدي - شاهد.. وصول جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت خلال ساعات - "عامر" يشارك في الاجتماع السنوى لمحافظى صندوق النقد والبنك الدوليين -

تكنولوجيا واتصالات

يشحن الهاتف في 15 دقيقة.. شركة صينية تطلق شاحن بقوة 120 واط

يشحن الهاتف في 15 دقيقة.. شركة صينية تطلق شاحن بقوة 120 واط
يشحن الهاتف في 15 دقيقة.. شركة صينية تطلق شاحن بقوة 120 واط
طباعة

كشفت شركة iQOO الصينية عن شاحن بقوة 120 واط من إنتاجها، يستطيع شحن بطارية هاتف ذكي سعة 4000 مللى أمبير، من 0 إلى 100% بتوقيت قدره 15 دقيقة فقط.
 
وبحسب جي إس إم آرينا التقني، فشاحن شركة iQOO  أسرع من شاحن أوبو ذو الـ 125 وات، حيث يشحن الأول الهاتف فى 15 دقيقة فقط، بينما الأخير فى 20 دقيقة بفارق 5 دقائق تأخير.
 
ولم تكشف بعد شركة iQOO الصينية عن ميعاد طرح شاحنها الجبار، أو أى تفاصيل أخرى عن سعره المتوقع طرحه به، بينما اكتفت بنشر فيديو يكشف سرعة شحن هاتفها أثناء تجربته.
 
جدير بالذكر أن أوبو أطلقت شاحنها تحت إسم super flash charge ، لتكسر علامة اوبو الرقم القياسي السابق بقوة 65 واط،  وللعلم فعلامة أوبو دومًا من أوائل الشركات التى تطلق شوحن سريعة حيث بدات فى عام 2018 بشاجن بقوة 30 وات.
 
ثم عاودت السبق فى عام 2018 أيضًا بشاحن بقوة 50 وات حمل إسم SuperVOOC، وفى العام الماضي أطلقت شاحن SuperVOOC 2 بقوة 65 وات لتنفرد بعرش الشواحن السريعة الخارقة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك