Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. عمرو أديب عن واقعة اغتصاب حسناء مارينا: الفتاة اتعرض عليها 5 مليون جنيه علشان تسكت - لأول مرة في مستشفي الهلال.. إستئصال ورم من القولون بالمنظار - فيديو.. أم طالب شرطة للسسي: بنحبك ياعزيز مصر - فيديو.. السيسي لطلاب الشرطة: أنتم تقومومن بمهمة عظيمة - شاهد.. نائب الإسكان: توقيع عقد استكمال مشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية - شاهد.. بلجيكا تدرب الكلاب على شم رائحة العرق لاكتشاف المصابين بكورونا - شاهد..صرخة أب عراقي فقد ولديه في تفجيري بغداد الانتحاريين - شاهد.. علماء صينيون يطورون علاجا لتأخير الشيخوخة - شاهد.. معرض في ووهان لتكريس انتصار المدينة على وباء كورونا - 6 فوائد لعصير الطماطم.. تعرف عليها - طريقة عمل الأندومي في المنزل - بالصور.. الرئيس السيسي يتفقد أكاديمية الشرطة فجر اليوم - إصبة زين الدين زيدان بفيروس كورونا - وكيل وزارة الأوقاف يكشف الوسائل التي تجلب النور لقلب المسلم - طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشروم -

فن وثقافة

لطيفة تهنئ جمهورها: "عيد أضحى سعيد"

لطيفة تهنئ جمهورها:
لطيفة تهنئ جمهورها: "عيد أضحى سعيد"
طباعة

هنات الفنانة لطيفة جمهورها بعيد الاضحى المبارك بنشر صورة لها عبر خاصية الاستورى على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت لطيفة على الصورة قائلة، "عيد اضحى سعيد " .

وأعلنت لطيفة، من خلال فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" عن موعد طرح كليب أغنيتها الجديدة "رد الباب وغرب".

وقالت لطيفة إنها خلال أيام سوف تطرحها عبر قناتها على يوتيوب وأنها تهديها لكل جمهورها الذى حضر مهرجانات تونس العام الماضى.

وطرحت النجمة التونسية لطيفة أحدث أغنياتها الجديدة التي تحمل اسم "للشمس"، عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة فيديو كليب، وهي من كلمات ياسين الحمزاوى وألحان وتوزيع أمين القلسي.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك