Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعرف على أعداد الناخبين المقيدين بلجان انتخابات مجلس الشيوخ - فيديو.. الصحة: إعادة فتح 21 مستشفى للعزل وتحذر من التهاون بإجراءت كورونا - جماعة شيعية تفجرعبوة ناسفة في قاعدة عسكرية أمريكية في الكويت - رانيا محمود ياسين: "والدي بخير وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيبشروا عليه" - بعد وفاتها إثر أزمة قلبية مفاجئة.. 5 معلومات عن الإذاعية رانيا أبو زيد - "كثيرون يعانون وحدهم".. آخر ما نشرته المذيعة رانيا أبو زيد قبل وفاتها - البنك المركزي يعلن تراجع التضخم الأساسي 0.7% في يوليو الماضي - نبيل الحلفاوي ناعيًا مصطفى حفناوي: خلقت وفاته صدمة لدى الكثيرين وحزنًا صادقًا - أحمد فهمي ناعيًا مصطفى حفناوي: "ربنا يصبر أهله" - رانيا يوسف ناعية مصطفى حفناوي: ادعوله بالرحمة والمغفرة - رضوى الشربيني ناعية مصطفى حفناوي: "مصر كلها زعلت عليك" - محمود البزاوي ينشر "الثلاث معوذات" كصدقة جارية على روح مصطفى حفناوي - هاني شاكر ناعيًا مصطفى حفناوي: موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع - الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع مدبولي والسعيد ومعيط للاطلاع على المنظومة الضريبية - عمرو الليثي: رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي -

عالم

مصرع أحد مشاة البحرية الأمريكية وفقدان 8 آخرين بعد غرق سفينة حربية قبالة كاليفورنيا

مصرع أحد مشاة البحرية الأمريكية وفقدان 8 آخرين بعد غرق سفينة حربية قبالة كاليفورنيا
مصرع أحد مشاة البحرية الأمريكية وفقدان 8 آخرين بعد غرق سفينة حربية قبالة كاليفورنيا
طباعة

لقى أحد مشاة البحرية الأمريكية مصرعه وأصيب اثنان آخران بجروح خطيرة، ولا يزال سبعة من البحارة في عداد المفقودين قبالة ساحل كاليفورنيا بعد أن غرقت مركبتهم البرمائية خلال تدريب.
 
وبسبب وفرة من الحذر، أمر الجنرال الأعلى لـ قوات المارينز بتعليق استخدام التدريب حتى يتم تحديد اسباب غرق المركبة.
 
 
ووقع الحادث في حوالي الساعة 5:45 مساءً، يوم الخميس بالتوقيت المحلي بالقرب من الجزء الشمالي الغربي من جزيرة سان كليمنتي، قطعة الأرض المملوكة للبحرية على بعد 80 ميلًا قبالة ساحل جنوب كاليفورنيا، ويتم استخدام الجزيرة من قبل سلاح البحرية والبحرية للتدريب.
 
 
وكان خمسة عشر من مشاة البحرية وبحارًا على متن مركبة "إيه. إيه. في".
 
 
وقال اللفتنانت جنرال جوزيف أوسترمان، قائد القوة الاستطلاعية البحرية، في مؤتمر صحفي أمس، الجمعة، إن المركبة البحرية الغارقة كانت من بين مجموعة مكونة من 13 مركبة عسكرية "إيه. إيه. بي" عائدة للسفينة التي كانت على بعد نحو ميل من الشاطئ.
 
 
وقال أوسترمان إن الأفراد الذين كانوا على متن "إيه. آي. في" أرسلوا إشارات سمعية بصرية أخرى، ونجحت عملية المساعدة الفورية التي قدمها أفراد على متن طائرتين دون طيار آخرين، وأولئك الذين كانوا على متن قارب سلامة يرافقون المركبات في إنقاذ ثمانية من مشاة البحرية المعرضين للخطر.
 
 
وأضاف أوسترمان: "لقد غرقت بالكامل"، وأكد أن "الافتراض هو أنها وصلت إلى قاع البحر"، على عمق عدة مئات من الأقدام تحت سطح المياه، على بعد عميق جدًا بالنسبة للغواصين.
 
 
وتوفي أحد جنود المارينز الذين تم إنقاذهم في وقت لاحق، وتم نقل اثنين آخرين إلى المستشفيات المحلية وتم الإبلاغ عنهما في حالة حرجة، فيما عاد الخمسة الآخرون الذين تم إنقاذهم إلى سلاحهم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك