Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات - بعد حذفها من كليب "ضارب عليوي".. من هي الراقصة ليندا؟ - محافظ البنك المركزي يدعو صندوق النقد والبنك الدولي للتفاوض مع دول المجموعة الاقتصادية الس - محافظ البنك المركزي: 549 مليار دولار واردات السوق الافريقية من الغرب - طارق عامر : التمويل المقدم للدول الإفريقية من صندوق النقد والبنك الدوليين لا يمثل المطلوب - لجنة نقابية مزيفة تنصب على المصريين في الكويت - انقاذ امرأة من تحت الانقاض بعد ٣ أيام على انفجار مرفأ بيروت - سرقة فيلا محمود الخطيب بمدينة السادس من أكتوبر - حسن نصر الله ينفي وجود صواريخ خاصة بحزب الله بمرفأ بيروت - شاهد.. فرق الإنقاذ اللبنانية والأجنبية تواصل رفع الأنقاض المتتضرة للعثور على المفقودين - فيديو.. الرئيس اللبناني: أبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام الكبار والصغار في قضية مرفأ بيروت - فيديو.. عون: طلبت من الرئيس الفرنسي تزويد لبنان بصور جوية للتحيق في انفجار مرفأ بيروت - عون يرفض تدويل الأزمة اللبنانية : لا يمكن لأحد أن يحكمنا ولن تمس السيادة في عهدي - شاهد.. وصول جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت خلال ساعات - "عامر" يشارك في الاجتماع السنوى لمحافظى صندوق النقد والبنك الدوليين -

حوادث

وفاة نشوى الطوبجي المذيعة بالتليفزيون المصري

وفاة نشوى الطوبجي المذيعة بالتليفزيون المصري
وفاة نشوى الطوبجي المذيعة بالتليفزيون المصري
طباعة

توفيت الإعلامية نشوى الطوبجي، المذيعة بقطاع القنوات الإقليمية بالتليفزيون المصري، مساء أمس، الجمعة، وفقًا لما أعلنه عدد من زملاء الإعلامية الراحلة بالهيئة الوطنية للإعلام على حساباتهم على "الفيس بوك".
   
 
ونعت صفحات غير رسمية تابعة للهيئة الوطنية للإعلام أبرزها "أبناء التليفزيون المصري" و"أنا ماسبيرو" و"ماسبيرو الأصل" المذيعة نشوى الطوبجي، لكنها لم تذكر سبب الوفاة أو تسرد أي تفاصيل أخرى.
 
 
كما نشر عاملون بالقناة الثالثة نعيا للإعلامية الراحلة قالوا فيه: "تنعى أسرة القناة الثالثة الزميلة العزيزة المذيعة نشوى الطوبجي.. اللهم تغمدها برحمتك وأسكنها فسيح جناتك".
 
 
وعدّد زملاء المذيعة نشوى الطوبجي خلال تعليقات التعزية صفات الإعلامية الراحلة التي اتسمت بالهدوء والعلاقات الطيبة مع الجميع، كما دعوا لها بالرحمة والمغفرة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك