Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعرف على أعداد الناخبين المقيدين بلجان انتخابات مجلس الشيوخ - فيديو.. الصحة: إعادة فتح 21 مستشفى للعزل وتحذر من التهاون بإجراءت كورونا - جماعة شيعية تفجرعبوة ناسفة في قاعدة عسكرية أمريكية في الكويت - رانيا محمود ياسين: "والدي بخير وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيبشروا عليه" - بعد وفاتها إثر أزمة قلبية مفاجئة.. 5 معلومات عن الإذاعية رانيا أبو زيد - "كثيرون يعانون وحدهم".. آخر ما نشرته المذيعة رانيا أبو زيد قبل وفاتها - البنك المركزي يعلن تراجع التضخم الأساسي 0.7% في يوليو الماضي - نبيل الحلفاوي ناعيًا مصطفى حفناوي: خلقت وفاته صدمة لدى الكثيرين وحزنًا صادقًا - أحمد فهمي ناعيًا مصطفى حفناوي: "ربنا يصبر أهله" - رانيا يوسف ناعية مصطفى حفناوي: ادعوله بالرحمة والمغفرة - رضوى الشربيني ناعية مصطفى حفناوي: "مصر كلها زعلت عليك" - محمود البزاوي ينشر "الثلاث معوذات" كصدقة جارية على روح مصطفى حفناوي - هاني شاكر ناعيًا مصطفى حفناوي: موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع - الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع مدبولي والسعيد ومعيط للاطلاع على المنظومة الضريبية - عمرو الليثي: رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي -

حوادث

في ثاني أيام العيد.. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة

في ثاني أيام العيد.. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
في ثاني أيام العيد.. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
طباعة

 شهدت شوارع ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، انتظام حركة المرور على الطرق والمحاور الأساسية للقاهرة والجيزة، وذلك في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسط انتشار الخدمات المعينة على كل الطرق والمحاور، لتنظيم حركة السير.
 
وانتظمت حركة السير في الطرق التالية:
- أغلب قطاعات الطريق الدائري
- المحور
- محور روض الفرج
- الطريق الزراعي
- مصر الإسكندرية الصحراوي
- شارعي فيصل والهرم
- كوبري أكتوبر
- ميدان التحرير
- ميدان رمسيس
- ميدان الجيزة
- محور المشير طنطاوي
 
وفي ذات السياق، كثفت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبدالرازق مدير الإدارة، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.
كما دفعت الإدارة بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.
ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك