Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعرف على أعداد الناخبين المقيدين بلجان انتخابات مجلس الشيوخ - فيديو.. الصحة: إعادة فتح 21 مستشفى للعزل وتحذر من التهاون بإجراءت كورونا - جماعة شيعية تفجرعبوة ناسفة في قاعدة عسكرية أمريكية في الكويت - رانيا محمود ياسين: "والدي بخير وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيبشروا عليه" - بعد وفاتها إثر أزمة قلبية مفاجئة.. 5 معلومات عن الإذاعية رانيا أبو زيد - "كثيرون يعانون وحدهم".. آخر ما نشرته المذيعة رانيا أبو زيد قبل وفاتها - البنك المركزي يعلن تراجع التضخم الأساسي 0.7% في يوليو الماضي - نبيل الحلفاوي ناعيًا مصطفى حفناوي: خلقت وفاته صدمة لدى الكثيرين وحزنًا صادقًا - أحمد فهمي ناعيًا مصطفى حفناوي: "ربنا يصبر أهله" - رانيا يوسف ناعية مصطفى حفناوي: ادعوله بالرحمة والمغفرة - رضوى الشربيني ناعية مصطفى حفناوي: "مصر كلها زعلت عليك" - محمود البزاوي ينشر "الثلاث معوذات" كصدقة جارية على روح مصطفى حفناوي - هاني شاكر ناعيًا مصطفى حفناوي: موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع - الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع مدبولي والسعيد ومعيط للاطلاع على المنظومة الضريبية - عمرو الليثي: رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي -

رياضة

ضمن منافسات الأسبوع الأخير من الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يستضيف نظيره روما الليلة

ضمن منافسات الأسبوع الأخير من الدوري الإيطالي..  يوفنتوس يستضيف نظيره روما الليلة
ضمن منافسات الأسبوع الأخير من الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يستضيف نظيره روما الليلة
طباعة

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره روما، اليوم، السبت، في تمام التاسعة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات الأسبوع رقم 38 والأخير من الدوري الإيطالي.
وحسم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي، للمرة التاسعة على التوالي، قبل نهاية المسابقة بجولتين، والـ36 في تاريخه.
 كما حسم جميع مراكز المشاركات الأوروبية، وهبط فريقا سبال وبريشيا إلى دوري الدرجة الثانية ويتبقى الفريق الثالث الذي سيرافقهما، حيث يحتل جنوى المركز 17 بفارق نقطة واحدة عن ليتشي.
ويتصدر يوفنتوس بطل الكالتشيو جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، بينما يأتي روما في المركز الخامس برصيد 67 نقطة.
ويتسلم يوفنتوس كأس بطولة الدوري الإيطالي في احتفالية خاصة، اليوم، على ملعبه بـ تورينو، وذلك عقب انتهاء مباراته ضد ذئاب روما.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك