Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات - بعد حذفها من كليب "ضارب عليوي".. من هي الراقصة ليندا؟ - محافظ البنك المركزي يدعو صندوق النقد والبنك الدولي للتفاوض مع دول المجموعة الاقتصادية الس - محافظ البنك المركزي: 549 مليار دولار واردات السوق الافريقية من الغرب - طارق عامر : التمويل المقدم للدول الإفريقية من صندوق النقد والبنك الدوليين لا يمثل المطلوب - لجنة نقابية مزيفة تنصب على المصريين في الكويت - انقاذ امرأة من تحت الانقاض بعد ٣ أيام على انفجار مرفأ بيروت - سرقة فيلا محمود الخطيب بمدينة السادس من أكتوبر - حسن نصر الله ينفي وجود صواريخ خاصة بحزب الله بمرفأ بيروت - شاهد.. فرق الإنقاذ اللبنانية والأجنبية تواصل رفع الأنقاض المتتضرة للعثور على المفقودين - فيديو.. الرئيس اللبناني: أبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام الكبار والصغار في قضية مرفأ بيروت - فيديو.. عون: طلبت من الرئيس الفرنسي تزويد لبنان بصور جوية للتحيق في انفجار مرفأ بيروت - عون يرفض تدويل الأزمة اللبنانية : لا يمكن لأحد أن يحكمنا ولن تمس السيادة في عهدي - شاهد.. وصول جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت خلال ساعات - "عامر" يشارك في الاجتماع السنوى لمحافظى صندوق النقد والبنك الدوليين -

تكنولوجيا واتصالات

لأول مرة في تاريخها.. انخفاض إيرادات شركة جوجل بسبب كورونا

لأول مرة في تاريخها.. انخفاض إيرادات شركة جوجل بسبب كورونا
لأول مرة في تاريخها.. انخفاض إيرادات شركة جوجل بسبب كورونا
طباعة

شهدت الشركة الأم لشركة جوجل والتى تعرف بـ "Alphabet" أول انخفاض في الإيرادات في تاريخها وذلك بسبب وباء كورونا.

وحذرت عملاق محركات البحث من أنها تتوقع أن ترى تأثير فيروس كورونا في نتائج الربع الثاني وأصبح هذا حقيقة الآن.
 
وبحسب موقع TOI الهندى، فعلى الرغم من انخفاض إيراداتها، فقد تمكنت الشركة من التغلب على توقعات إيرادات وول ستريت، حيث بلغ إجمالي الإيرادات للربع الحالي 38.3 مليار دولار ، في حين أن الإيرادات المتوقعة كانت 37.4 مليار دولار،  ولكن مع الإيرادات الحالية، شهدت الشركة انخفاضًا بنسبة 2٪ عن الربع الثاني من عام 2019.
 
وقالت روث بورات المديرة المالية لشركة Alphabet و جوجل في تقرير الأرباح أن التحسن التدريجي في الإعلانات نجح في تحقيق الإيرادات، وقد أفادت شركة Alphabet أن عائدات الإعلانات بلغت 29.9 مليار دولار للربع الثاني، مقارنة بـ 32.5 مليار دولار في الربع الثاني من عام 2019.
 
كما وارتفعت إيرادات الإعلانات على YouTube إلى 3.81 مليار دولار من 3.6 مليار دولار العام الماضي، ومن ناحية أخرى ، شهد قطاع جوجل Cloud أيضًا ارتفاعًا في الإيرادات إلى 3.01 مليار دولار، وتشمل الإيرادات الأخرى لـ جوجل متجر Play والأجهزة وإيرادات YouTube غير الإعلانية التي تبلغ 5.12 مليار دولار.
 
و في الوقت الحاضر ، تواجه جوجل تحقيقات مكافحة الاحتكار إلى جانب شركات عمالقة التكنولوجيا الأخرى مثل أبل و أمازون و فيس بوك، وخلال جلسة الاستماع ، سأل الممثل الأمريكي ديفيد سيسيلين (D-R.I.) الرئيس التنفيذي لشركة جوجل ، ساندر بيتشاي ، عن مزاعم بأن جوجل تسرق محتوى من شركات أخرى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك