Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعرف على أعداد الناخبين المقيدين بلجان انتخابات مجلس الشيوخ - فيديو.. الصحة: إعادة فتح 21 مستشفى للعزل وتحذر من التهاون بإجراءت كورونا - جماعة شيعية تفجرعبوة ناسفة في قاعدة عسكرية أمريكية في الكويت - رانيا محمود ياسين: "والدي بخير وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيبشروا عليه" - بعد وفاتها إثر أزمة قلبية مفاجئة.. 5 معلومات عن الإذاعية رانيا أبو زيد - "كثيرون يعانون وحدهم".. آخر ما نشرته المذيعة رانيا أبو زيد قبل وفاتها - البنك المركزي يعلن تراجع التضخم الأساسي 0.7% في يوليو الماضي - نبيل الحلفاوي ناعيًا مصطفى حفناوي: خلقت وفاته صدمة لدى الكثيرين وحزنًا صادقًا - أحمد فهمي ناعيًا مصطفى حفناوي: "ربنا يصبر أهله" - رانيا يوسف ناعية مصطفى حفناوي: ادعوله بالرحمة والمغفرة - رضوى الشربيني ناعية مصطفى حفناوي: "مصر كلها زعلت عليك" - محمود البزاوي ينشر "الثلاث معوذات" كصدقة جارية على روح مصطفى حفناوي - هاني شاكر ناعيًا مصطفى حفناوي: موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع - الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع مدبولي والسعيد ومعيط للاطلاع على المنظومة الضريبية - عمرو الليثي: رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي -

تكنولوجيا واتصالات

لأول مرة في تاريخها.. انخفاض إيرادات شركة جوجل بسبب كورونا

لأول مرة في تاريخها.. انخفاض إيرادات شركة جوجل بسبب كورونا
لأول مرة في تاريخها.. انخفاض إيرادات شركة جوجل بسبب كورونا
طباعة

شهدت الشركة الأم لشركة جوجل والتى تعرف بـ "Alphabet" أول انخفاض في الإيرادات في تاريخها وذلك بسبب وباء كورونا.

وحذرت عملاق محركات البحث من أنها تتوقع أن ترى تأثير فيروس كورونا في نتائج الربع الثاني وأصبح هذا حقيقة الآن.
 
وبحسب موقع TOI الهندى، فعلى الرغم من انخفاض إيراداتها، فقد تمكنت الشركة من التغلب على توقعات إيرادات وول ستريت، حيث بلغ إجمالي الإيرادات للربع الحالي 38.3 مليار دولار ، في حين أن الإيرادات المتوقعة كانت 37.4 مليار دولار،  ولكن مع الإيرادات الحالية، شهدت الشركة انخفاضًا بنسبة 2٪ عن الربع الثاني من عام 2019.
 
وقالت روث بورات المديرة المالية لشركة Alphabet و جوجل في تقرير الأرباح أن التحسن التدريجي في الإعلانات نجح في تحقيق الإيرادات، وقد أفادت شركة Alphabet أن عائدات الإعلانات بلغت 29.9 مليار دولار للربع الثاني، مقارنة بـ 32.5 مليار دولار في الربع الثاني من عام 2019.
 
كما وارتفعت إيرادات الإعلانات على YouTube إلى 3.81 مليار دولار من 3.6 مليار دولار العام الماضي، ومن ناحية أخرى ، شهد قطاع جوجل Cloud أيضًا ارتفاعًا في الإيرادات إلى 3.01 مليار دولار، وتشمل الإيرادات الأخرى لـ جوجل متجر Play والأجهزة وإيرادات YouTube غير الإعلانية التي تبلغ 5.12 مليار دولار.
 
و في الوقت الحاضر ، تواجه جوجل تحقيقات مكافحة الاحتكار إلى جانب شركات عمالقة التكنولوجيا الأخرى مثل أبل و أمازون و فيس بوك، وخلال جلسة الاستماع ، سأل الممثل الأمريكي ديفيد سيسيلين (D-R.I.) الرئيس التنفيذي لشركة جوجل ، ساندر بيتشاي ، عن مزاعم بأن جوجل تسرق محتوى من شركات أخرى.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك