Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعرف على أعداد الناخبين المقيدين بلجان انتخابات مجلس الشيوخ - فيديو.. الصحة: إعادة فتح 21 مستشفى للعزل وتحذر من التهاون بإجراءت كورونا - جماعة شيعية تفجرعبوة ناسفة في قاعدة عسكرية أمريكية في الكويت - رانيا محمود ياسين: "والدي بخير وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيبشروا عليه" - بعد وفاتها إثر أزمة قلبية مفاجئة.. 5 معلومات عن الإذاعية رانيا أبو زيد - "كثيرون يعانون وحدهم".. آخر ما نشرته المذيعة رانيا أبو زيد قبل وفاتها - البنك المركزي يعلن تراجع التضخم الأساسي 0.7% في يوليو الماضي - نبيل الحلفاوي ناعيًا مصطفى حفناوي: خلقت وفاته صدمة لدى الكثيرين وحزنًا صادقًا - أحمد فهمي ناعيًا مصطفى حفناوي: "ربنا يصبر أهله" - رانيا يوسف ناعية مصطفى حفناوي: ادعوله بالرحمة والمغفرة - رضوى الشربيني ناعية مصطفى حفناوي: "مصر كلها زعلت عليك" - محمود البزاوي ينشر "الثلاث معوذات" كصدقة جارية على روح مصطفى حفناوي - هاني شاكر ناعيًا مصطفى حفناوي: موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع - الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع مدبولي والسعيد ومعيط للاطلاع على المنظومة الضريبية - عمرو الليثي: رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي -

بنوك وتامين

البنك الأهلي يوقع عقد تمويل لصالح "أوراسكوم" لتطوير "أشجار سيتي" في 6 أكتوبر

البنك الأهلي يوقع عقد تمويل لصالح
البنك الأهلي يوقع عقد تمويل لصالح "أوراسكوم" لتطوير "أشجار سيتي" في 6 أكتوبر
طباعة

وقع البنك الأهلي المصري عقد تمويل متوسط الأجل لصالح شركة أوراسكوم للإسكان والتعمير لتطوير المراحل الجديدة من مشروع أشجار سيتي العقاري في منطقة السادس من أكتوبر، في مقر البنك المركزي، وبحضور يحيي أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك، وشريف رياض، رئيس مجموعة الائتمان المصرفي للشركات والقروض المشتركة، وأيمن حجازي، رئيس قطاع تمويل الشركات المتوسطة، وخالد شتا، العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للإسكان والتعمير، بالإضافة إلى أعضاء فرق العمل من الجانبين.
 
وعقب التوقيع صرح يحيي أبوالفتوح أن التمويل يعكس اهتمام البنك الأهلي المصري بتمويل المشروعات التي يتركز نشاطها في المجال العقاري والتي تتماشى مع توجيهات الدولة في دعم الأنشطة والقطاعات الاقتصادية التي تنعكس نتائجها الإيجابية على الاقتصاد القومي وخطط التنمية بالدولة بشكل عام ومنها القطاع العقاري الذي يضم العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة والأنشطة المرتبطة بالقطاع والذي يتيح أيضًا التوسع في التجمعات السكنية المتكاملة بمعايير الجودة والأمان المطلوبة، وهو ما يعد أحد أهم استراتيجيات البنك الهادفة إلى الارتفاع بمعدلات النمو بشكل عام.
 
ومن جانبه أشاد شريف رياض بالشراكة المستمرة والمثمرة مع شركة أوراسكوم للإسكان والتعمير والتي تنعكس إيجابياتها على تعظيم دور البنك في دعم الأنشطة الاقتصادية الحيوية في جميع المجالات ومنها القطاع العقاري الذي يعد أحد محاور التنمية.
 
كما صرح خالد شتا بأن البنك الأهلي المصري يعد من أعرق مؤسسات القطاع المصرفي في مصر ومن أهم شركائنا في النجاح منذ نشأة الشركة، حيث ساهم البنك في تمويل العديد من المشروعات السابقة الناجحة، ونطمح في تحقيق المزيد من خلال هذا التعاون حيث أن البنك الأهلي المصري هو الممول الرئيسي لمشروع أشجار سيتي، وتأتي شراكتنا مع هذا الصرح انعكاسًا لسعينا لتطوير عملنا ومشروعاتنا بشكل دائم من خلال التعاون مع المؤسسات التي تمكننا دائمًا من تقديم المزيد لعملائنا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك