Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. تعرف على أعداد الناخبين المقيدين بلجان انتخابات مجلس الشيوخ - فيديو.. الصحة: إعادة فتح 21 مستشفى للعزل وتحذر من التهاون بإجراءت كورونا - جماعة شيعية تفجرعبوة ناسفة في قاعدة عسكرية أمريكية في الكويت - رانيا محمود ياسين: "والدي بخير وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيبشروا عليه" - بعد وفاتها إثر أزمة قلبية مفاجئة.. 5 معلومات عن الإذاعية رانيا أبو زيد - "كثيرون يعانون وحدهم".. آخر ما نشرته المذيعة رانيا أبو زيد قبل وفاتها - البنك المركزي يعلن تراجع التضخم الأساسي 0.7% في يوليو الماضي - نبيل الحلفاوي ناعيًا مصطفى حفناوي: خلقت وفاته صدمة لدى الكثيرين وحزنًا صادقًا - أحمد فهمي ناعيًا مصطفى حفناوي: "ربنا يصبر أهله" - رانيا يوسف ناعية مصطفى حفناوي: ادعوله بالرحمة والمغفرة - رضوى الشربيني ناعية مصطفى حفناوي: "مصر كلها زعلت عليك" - محمود البزاوي ينشر "الثلاث معوذات" كصدقة جارية على روح مصطفى حفناوي - هاني شاكر ناعيًا مصطفى حفناوي: موته المفاجئ أوجع قلوب الجميع - الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع مدبولي والسعيد ومعيط للاطلاع على المنظومة الضريبية - عمرو الليثي: رحم الله الانسان الجميل مصطفى حفناوي -

رياضة

مد عمل اللجنة الخماسية في الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني

مد عمل اللجنة الخماسية في الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني
مد عمل اللجنة الخماسية في الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز فتحي

تلقي اتحاد الكرة خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمد عمل اللجنة الخماسية في الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني لمدة 4 أشهر مقبلة تنتهي في نوفمبر المقبل، علي أن يتم خلالها تعديل لائحة النظام الأساسي.
 
على صعيد مختلف، قام الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني بتسوية الأزمة التي حدثت مؤخرا مع شركة برزينتيشن سبورت الشركة الراعية لحقوق الاتحاد ، وذلك من خلال سلسلة من الاجتماعات جمعت بين أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد وقيادات الشركة وتوجت بالاجتماع الأخير الذي شهد اتفاقا بين عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري وزكي عبد الحميد العضو المنتدب للشئون التجارية لشركة برزينتيشن سبورت على تسوية المستحقات السابقة مما أنعش خزينة الاتحاد بجزء كبير من مستحقاته لدى الشركة.
 
كما اتفق الجانبان على توسيع إطار التعاون والشراكة بينهما ، حيث توصلا إلى اتفاق جديد يقضي بتسويق خدمة تقنية VAR في مباريات المسابقات المحلية ، وهو الاتفاق الذي من شأنه سيوفر على الاتحاد التكلفة المالية للتقنية الحديثة.
 
وكان الاتحاد المصري قد سبق أن أعلن عن تحمله لنفقات تقنية VAR بهدف رفع مستوى المسابقات المحلية من خلال مشروع طموح يستهدف تملك أحدث  أجهزة وأدوات التقنية بعد ثلاث سنوات وفق سياسة التملك التأجيري.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك