Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات - بعد حذفها من كليب "ضارب عليوي".. من هي الراقصة ليندا؟ - محافظ البنك المركزي يدعو صندوق النقد والبنك الدولي للتفاوض مع دول المجموعة الاقتصادية الس - محافظ البنك المركزي: 549 مليار دولار واردات السوق الافريقية من الغرب - طارق عامر : التمويل المقدم للدول الإفريقية من صندوق النقد والبنك الدوليين لا يمثل المطلوب - لجنة نقابية مزيفة تنصب على المصريين في الكويت - انقاذ امرأة من تحت الانقاض بعد ٣ أيام على انفجار مرفأ بيروت - سرقة فيلا محمود الخطيب بمدينة السادس من أكتوبر - حسن نصر الله ينفي وجود صواريخ خاصة بحزب الله بمرفأ بيروت - شاهد.. فرق الإنقاذ اللبنانية والأجنبية تواصل رفع الأنقاض المتتضرة للعثور على المفقودين - فيديو.. الرئيس اللبناني: أبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام الكبار والصغار في قضية مرفأ بيروت - فيديو.. عون: طلبت من الرئيس الفرنسي تزويد لبنان بصور جوية للتحيق في انفجار مرفأ بيروت - عون يرفض تدويل الأزمة اللبنانية : لا يمكن لأحد أن يحكمنا ولن تمس السيادة في عهدي - شاهد.. وصول جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت خلال ساعات - "عامر" يشارك في الاجتماع السنوى لمحافظى صندوق النقد والبنك الدوليين -

ملفات وحوارات

ظهرت بجسد عاري يلتف بعلم أمريكا.. من هي مي محمد فتاة "التيك توك" الجديدة؟

ظهرت بجسد عاري يلتف بعلم أمريكا.. من هي مي محمد فتاة
ظهرت بجسد عاري يلتف بعلم أمريكا.. من هي مي محمد فتاة "التيك توك" الجديدة؟
طباعة
اسم الكاتب : سها يحيى

 "مي محمد" فتاة جديدة تنضم لقائمة فتيات "التيك توك" المتهمات بالتحريض على الفسق والفجور، حيث تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ إلى النائب العام ضدها، متهمًا إياها باتخاذ نفس طريق راقصات تطبيق "التيك توك".
 
فمن هي مي محمد؟
أحد أبناء محافظة الإسكندرية.
تصنف نفسها على إنها "موديل وبلوجر".
لديها أكثر من 54 ألف متابع على "إنستجرام".
اعتادت نشر صور جريئة تظهرها بملابس مكشوفة.
نشرت في بداية شهر يونيو الماضي جلسة تصوير لها وهي تلتف بعلم الولايات المتحدة الأمريكية على جسد عاري على إحدى شواطئ البحار.
نشرت عدة صور وهي تتناول الكحوليات بفستان أحمر قصير.
تنشر مقاطع فيديو تقوم بالرقص فيها.
أثارت غضب رواد مواقع التواصل بعدما ظهرت وهي تكتب عبارة مسيئة باللغة الإنجليزية على كتفها، ممن يعُد انتهاكًا صريحًا لعدم احترام المواطنين.
 
وكان المحامي أشرف فرحات قد قال في بلاغه، إن المشكو في حقها، "أغوتها الشهرة والمال وأعمت أعينها عما يدور من حولها من أحداث"، مُرفقًا في بلاغه أسطوانة مدمجة، توضح عرضها صورا خادشة للحياء العام عبر حسابها.
 
وأوضح أن المحتوى الخاص بالمشكو في حقها، يشمل صورة لها خادشة للحياء، مُطالبًا الاطلاع على البلاغ ومحتوى الأسطوانة المدمجة المرفقة، وسرعة التحقيق في الواقعة وإحالة المشكو في حقهما، للمحاكمة الجنائية.
 
 وذكر المحامي، أن مى محمد يتوفر في حقها أركان جريمتي المادتين 178 و278 من قانون العقوبات المصري وبالمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنة 1996 في شأن مكافحة الدعارة والمواد 1 و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك