Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيطرة على حريق منطقة التبة في مدينة نصر دون إصابات - بعد حذفها من كليب "ضارب عليوي".. من هي الراقصة ليندا؟ - محافظ البنك المركزي يدعو صندوق النقد والبنك الدولي للتفاوض مع دول المجموعة الاقتصادية الس - محافظ البنك المركزي: 549 مليار دولار واردات السوق الافريقية من الغرب - طارق عامر : التمويل المقدم للدول الإفريقية من صندوق النقد والبنك الدوليين لا يمثل المطلوب - لجنة نقابية مزيفة تنصب على المصريين في الكويت - انقاذ امرأة من تحت الانقاض بعد ٣ أيام على انفجار مرفأ بيروت - سرقة فيلا محمود الخطيب بمدينة السادس من أكتوبر - حسن نصر الله ينفي وجود صواريخ خاصة بحزب الله بمرفأ بيروت - شاهد.. فرق الإنقاذ اللبنانية والأجنبية تواصل رفع الأنقاض المتتضرة للعثور على المفقودين - فيديو.. الرئيس اللبناني: أبواب المحاكم ستكون مفتوحة أمام الكبار والصغار في قضية مرفأ بيروت - فيديو.. عون: طلبت من الرئيس الفرنسي تزويد لبنان بصور جوية للتحيق في انفجار مرفأ بيروت - عون يرفض تدويل الأزمة اللبنانية : لا يمكن لأحد أن يحكمنا ولن تمس السيادة في عهدي - شاهد.. وصول جثامين المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت خلال ساعات - "عامر" يشارك في الاجتماع السنوى لمحافظى صندوق النقد والبنك الدوليين -

عقارات

20 ألف مواطن سجلوا بياناتهم لحجز وحدات " سكن مصر ودار مصر وجنة"

20 ألف مواطن سجلوا بياناتهم لحجز وحدات
20 ألف مواطن سجلوا بياناتهم لحجز وحدات " سكن مصر ودار مصر وجنة"
طباعة
اسم الكاتب : صفاء أرناؤوط


صرحت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بأن الإعلان الأول لبيع الوحدات السكنية بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للمواطنين من متوسطي الدخل ضمن مشروعات (سكن مصر– دار مصر – جنة) بعدد من المدن الجديدة، قد شهد إقبالاً ملحوظاً خلال الأيام القليلة الماضية، حيث بلغ إجمالي المُسـجلين بالبوابة الإلكترونية للصندوق  الخاصة بتلك المشروعات ما يزيد على 20 ألف مواطن منذ فتح باب التقدم، وحتى الأمس.
وأوضـحت أن سداد مقدمات جدية الحجز المطلوبة للمشروعات الثلاثة وإتاحة الاطلاع على كراسة الشروط المُرفقة بالبوابة الإلكترونية https://cservices.shmff.gov.eg بالإضافة إلى تسـجيل البيانات الخاصة بصاحب الطلب، وتقديم طلب حجز الوحدة السكنية مُستمر حتـى الخميس الموافق 20/8/2020، مُشيرة إلى أن الوحدات السكنية المطروحة مساحاتها تتـراوح بين 100م2 و150م2 كاملة التشطيب، وبأسعار تبدأ من 364 ألف جنيه، وقد بلغت مبالغ مقدم جدية الحجز 40 ألف جنيه لوحدات سكن مصر، و60 ألف جنيه لوحدات دار مصر، و80 ألف جنيه لوحدات جنة، هذا بخلاف مبلغ 500 جنيه مصاريف للتسجيل (لا تُرد ولا تُسترد)، على أن يتم سداد المبلغين دفعة واحدة غيـر مجزأة، ويتحمل المواطن العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكى – إن وجدت – وذلك بإحدى وسائل السداد المُبينة تفصيلاً بكراسة الشروط.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك